X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/05/2022 - 04:43:19 pm
مش كل بار أنا بختار!

مش كل بار أنا بختار!

الشيء الذي يجعل اختيارًا ما صعبًا هو ما يقابله من بدائل. في الاختيار السهل، يكون أحد البدائل أفضل من الآخر. بينما في الاختيار الصعب يكون أحد البدائل "جيّدًا" من بعض النواحي، والبديل الآخر من نواح معينة جيد من نواح أخرى، ولكن في المحصّلة لا يتفوّق أيّ من البديلين! لنفترض مثلًا أنكم تحاولون الاختيار بين حبوب الصباح الغنية بالألياف لوجبة الإفطار وبين كعكة الشوكولاتة. ثم نفترض أن ما يهمّكم في وجبة الإفطار هو الطعم والقيمة الغذائية، حبوب الصباح صحّية من ناحية، بينما كعكة الشوكولاتة ألذ ّ بكثير، بالملخّص لا يوجد لأي من الخيارين أفضلية على الآخر: قرار صعب.

استيعاب فكرة أن بعض الخيارات الصغيرة قد تكون صعبة أيضًا، من شأنه أن يجعل من الخيارات الكبيرة والصعبة تبدو أقلّ تعقيدًا. بالتالي، إذا نجحنا بالوصول إلى قرار ماذا نختار كوجبة إفطار، يمكننا أن ننجح باختيار أي بار ندخل إلى البيت!

تامي4 تعاونت مع 3 مؤثّرين اجتماعيين من المجتمع العربي لتساعدكم بالتوصل إلى القرار الصحيح، خصوصًا وأن السوق يعجّ اليوم بالبدائل، ولكن لا يحتوي أيّ منها على MAZE -المطهّر الأكثر تطوّرًا في العالم!

يقود الحملة الدعائية كل من شادي جابر (الطيبة)، هنادي موسى (البعنة) وآلاء مواسي (باقة الغربية)، يأتي كل واحد منهم من عالم المحتوى الخاص به ويتطرّق إلى خصائص بار المياه تامي4 التي يلمسها في حياته الشخصية.

الأول شاب أعزب يسكن بمفرده في المدينة الكبيرة، والثانية أم لطفلة صغيرة تجعل كل يوم من حياتها مغامرة بحد ذاتها، والثالثة طاهية ماهرة ومعروفة في المجتمع العربي ولا يكاد يخلو أي بيت عربي من إحدى وصفاتها، وكلّهم يجمعون على أمر واحد رغم اختلافاتهم، ألا وهو: "مش كل بار أنا بختار"، ورغم صعوبة القرارات التي نواجهها في حياتنا، الا أن مزايا وخصائص تامي4 واحتواءه على المطهّر الأكثر تطورًا في العالم، MAZE ، تجعل الاختيار سهلًا!

 




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت