X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
21/09/2022 - 07:49:13 am
مصنع الحلويات عليت يبدأ بإنتاج منتجات الشوكولاتة

مصنع الحلويات "عليت" يبدأ بإنتاج منتجات الشوكولاتة

المنتجات التي بدأ إنتاجها مؤخّرًا: ألواح شوكولاتة "البقرة" و "ميكوبيليت".

استأنف مصنع شتراوس "عليت" للحلويات في "نوف هجليل" إنتاج منتجات الشوكولاتة، بما في ذلك ألواح شوكولاتة "البقرة" وشوكولاتة "ميكوبيليت". وستستمر العودة للإنتاج بشكل تدريجي وبالتنسيق مع وزارة الصحة، ومن المتوقّع أن تصل منتجات المصنع إلى الرفوف في الأسابيع المقبلة بعد إنتاج مخزون.

وقالت عوفرا شتراوس: "خلال هذه الفترة، تعلّمنا أهميّة التكاتف والتعاون والعمل المشترك، ولدينا دائمًا من نعتمد عليه. نحن نبني هنا أساسات للتميّز ترتكز على المعرفة والخبرة التي اكتسبناها والتي تعلمناها من ومع شركائنا في المسيرة. إذا كان هنالك مجال واحد سنكون قادة فيه، فهو سلامة الغذاء. أودّ أن أشكر جميع موظفينا على كل ما فعلوه حتى الآن لتعود البسمة إلى شفاهنا جميعًا في أقرب وقت ممكن".

وجاءت عودة المصنع إلى الإنتاج بعد عمليات تنظيف شاملة وأساسية واستثمار كبير في البنية التحتية في موقعي الإنتاج المسؤولين عن إنتاج حلويات "عليت". وقد استأنفت الشركة الإنتاج بعد عمليات تنظيف جذرية واستثمارات واسعة في البنية التحتية، إلى جانب الملاءمات والتعديلات في عمليات ومراحل الإنتاج ومراقبة الجودة في كلا المصنّعين. تعمل الشركة على زيادة حجم اختبارات الجودة على جميع المواد الخام ودفعات الإنتاج وبيئة العمل، من أجل ضمان استيفاء أعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت