X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/10/2022 - 08:46:13 am
كيفية اختيار ملابس الطفل 

كيفية اختيار ملابس الطفل 

ما هي أفضل طريقة لاختيار ملابس مناسبة لطفلنا؟ من المهم الانتباه إلى نوعية القماش، سُمكه ومركّباته في كل فصول السنة. 

الملابس الأولية، ناعمة، رقيقة وواقية 

حتى الآن كان طفلكم ينعم بمياه دافئة ولطيفة داخل الرّحم، والآن، بما أنه خرج إلى العالم، فقد بدأ يشعر، للمرّة الأولى، بملامسة الهواء الطلق لجسده، الريح، الحرّ والبرد. وهذا هو السبب الرئيسي لكون ملابس طفلكم أكثر من مجرّد قطعة لباس. فهي تمنحه الأمان، تحافظ على درجة حرارة جسمه الحسّاس للغاية وتحمي بشرته الرقيقة. كالعديد من الأهالي، قد تواجهون نفس التساؤل فيما يتعلق باختيار ملابس الطفل، خاصة في البداية.  

حسنًا، دعونا نقول إن أفضل ملابس للطفل هي تلك التي تتوفر فيها معظم المعايير المذكورة أدناه: 

نعومة

على الملابس الملاصقة لجسم طفلكم أن تكون طريّة وناعمة، خالية من الغرز والقطب أو الملصقات التي قد تحتكّ بجسد الطفل الرقيق وتجرحه. الملابس الأولية مصنوعة 100% من القطن الفاخر الذي لا يسبّب الحكّة أو تهيّج الجلد.  

راحة 

من الآن وصاعدًا، المحافظة على راحة الطفل هي أمر مهم. فهو يكون مستلقيا معظم الوقت، وقريبًا سيبدأ بتحريك يديه وقدميه وقبل أن تنتبهوا سيتعلم كيف يتقلّب ويزحف ويجلس، وارتداؤه ملابس مرنة ومريحة سيساعده في ذلك. تتعلّق الراحة أيضَا براحة تلبيسه. فالأطفال لا يحبّون ارتداء الملابس دائمًا، أو لنكن دقيقين أكثر، لا يحبّون أن يقوم أحد بتلبيسهم. لهذا عليكم اختيار ملابس سيكون من السهل إلباسها لطفلكم. 

جودة 

من المفروض أن تُغسل ملابس الأطفال مرارًا وتكرارًا، لهذا من المهم أن تصلكم بعد أن مرّت بمراحل التنعيم وعمليات منع الانكماش. وهي تصلكم بعد خياطتها من أفضل الأقمشة وتستوفي أعلى المعايير العالمية. 

الملابس الأولية مصنوعة من 100% قطن بجودة عالية وتمنع التهيّج. كما تتم حياكتها من أقمشة ومواد فاخرة تستوفي المعايير والمواصفات العالمية. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت