X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
26/05/2023 - 07:28:01 am
بالميّ.. إركنوا عليهن! المياه هي الحياة، والحياة هي المياه

بالميّ.. إركنوا عليهن! 


المياه هي الحياة، والحياة هي المياه، وإذا كنتم ترغبون بمعرفة قيمتها، اشربوها! فهي تربطنا بعضنا ببعض، تحافظ على توازننا، تهدّئنا، تنعشنا وتمدّ جسدنا وروحنا بالطاقة والحيوية. 
خمسون عامًا مرّت وتامي4 تبذل قصارى جهودها لتوفير مياه بجودة عالية وطيّبة كل يوم وفي كل الأوقات. انه تحدِّ جدّي ووعد حقيقي، ولكنها تستطيع الإيفاء بهما. كيف تفعل ذلك؟ بعمل جاد ودؤوب موجّه لكل الفئات في البلاد ولكل الشرائح العمرية فيها. 
في إطار خطّتها التسويقية المتعمّقة في السنوات الأخيرة في المجتمع العربي وتوفير مياه للشرب تكون آمنة، نقية، طيبة وبجودة عالية، توطّد تامي4 علاقاتها مع المجتمع العربي وتُطلق حملات دعائية هادفة ومتنوّعة كل عام. 
بالميّ.. إركنوا عليّ 
بهذه الكلمات انطلقت الحملة الدعائية الجديدة التي يقودها شادي جابر وهنادي موسى، الوجهان الإعلاميان لتامي4 بالمجتمع العربي في العامين الأخيرين. شارك كل منهما من عالمه الخاص ووجهة نظره متابعيه بعادات شرب المياه لديه على مدار فترة تعاونه مع تامي4، وانطلقا مؤخرًا مع الحملة الإعلانية التي احتلّت اللافتات وقنوات التواصل الاجتماعي ومحطّات الراديو. 
أما عن تجديد التعاون بينهما وبين شركة تامي4، فقد تفاعل كلاهما بحماس وأعربا عن استعدادهما لتقديم يد العون في أي مشروع من شأنه أن يحقّق نتائج جيّدة ويعود بالنفع على المجتمع العربي ويعزّز القيم التي يؤمنان بها. 
شادي جابر: "يسرّني جدًا وأعتزّ بالترويج للمياه التي نحبّها جميعًا ونشربها ولا نستطيع العيش بدونها". ومن جانبها، قالت هنادي موسى: "لا يوجد أمر مؤثّر أكثر من الترويج لأمور تعود بالمنفعة والفائدة على مجتمعنا العربي الذي أنتمي إليه".  
يبدو أنهما يعرفان عمّا يتحدّثان.
إركنوا عليهن!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت