X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/07/2023 - 05:22:58 pm
Crêma تطلق مجموعة منتجات لتنظيف الوجه

Crêma تطلق مجموعة منتجات لتنظيف الوجه:
FACIAL CLEANSING GEL
FACIAL CLEANSING SOAP
FACIAL EXFOLIATING CLEANSER

لتنظيف فعّال والمحافظة على صحّة البشرة.


مجموعة منتجات تنظيف البشرة من Crêma ترتكز على تركيبات جديدة، تحتوي على مكوّنات من مصادر طبيعية ومجموعة متنوعة من الهيدروسولات النباتية، بتركيبة غنيّة بالرطوبة تمنع التهيّج والجفاف عند التنظيف، بالإضافة إلى البابونج الذي يساعد في تهدئة البشرة.
غسول الوجه مع سلسلة تنظيف الوجه الجديدة من Crêma يساعد في المحافظة على صحّة البشرة ويوفّر النضارة والشعور بالنعومة والراحة ويمنح مظهرًا أكثر نعومةً وإشراقًا.
تحتوي جميع منتجات السلسلة على مكوّنات من مصدر طبيعي، وقد تمّ فحص تأثيرها على الجلد وهي لا تحتوي على المواد الحافظة أو السيليكون أو الزيوت المعدنية أو الفثالات. وهي مصنوعة بتركيبة نباتية ولم يتمّ تجريبها على الحيوانات.
منتجات المجموعة:  
FACIAL CLEANSING GEL - جِل لتنظيف البشرة يوميًا  
جل لتنظيف الوجه معزّز بالجليسرين، هيدروسول سيكا، البابونج و90% من المكوّنات ذات مصادر طبيعية، تساعد في عملية تنظيف فعّالة وممتعة. كما يساعد على إزالة جميع أنواع الأوساخ والمكياج والدهون التي تتراكم على الجلد وتسبّب مظهرًا خشنًا وباهتًا وتسرّع ظهور علامات الشيخوخة. لا يسبب الجفاف أو التهيج ويترك شعورًا لطيفًا بالانتعاش المستمرّ. 
FACIAL CLEANSING SOAP – غسول لتنظيف الوجه يوميًا 
غسول بنسيج كريميّ لتنظيف الوجه، هذا الغسول معزّز بالجليسرين والبابونج وهيدروسول الكاميليا و90% من المكوّنات ذات مصدر طبيعي، ممّا يساهم في عملية تنظيف فعّالة وممتعة. يساعد على إزالة جميع أنواع الأوساخ والمكياج والدّهون التي تتراكم على الجلد وتسبب مظهرًا خشنًا وباهتًا وتسرّع ظهور علامات الشيخوخة. يترك البشرة رطبة ويمنح شعورًا لطيفًا بالتنظيف المستمرّ. 
FACIAL EXFOLIATING CLEANSER – جِل تقشير لتنظيف وتطهير الوجه   
جِل تقشير للوجه معزّز بحبيبات ماكروسكوبية والجليسرين وهيدروسول المورينجا والبابونج، ممّا يساعد في تنظيف البشرة بفعّالية. تدليك الحبيبات يُزيل الخلايا الميّتة والدهون في فتحات المسامات وجميع أنواع الأوساخ والمكياج، والتي تلتصق بالجلد وتسبّب مظهرًا خشنًا. يترك شعورًا لطيفًا بالنّظافة والانتعاش المستمر. 

متوفر في شبكات التسويق والفارم حول البلاد




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت