X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
18/11/2018 - 01:57:04 pm
نسافر على متن الخطوط الجوية النمساوية إلى فيينا ، ابتداء من 235 دولار

نسافر على متن الخطوط الجوية النمساوية إلى فيينا ، ابتداء من 235 دولار

الخطوط الجوية النمساوية هي شركة الطيران الرائدة في النمسا.التي كانت سابقا تحت ادارة الدولة , حتى الان لا تزال ألوان العلم الأحمر - الأحمر - الأبيض – الأحمر .  تدير شبكة  تضم حوالي 130 وجهة سفر . الموقع الجغرافي المريح لمطار في فيينا هو مركز بين فيانا يعد مركز اساسي بين شرق وغرب أوروبا ، وحوالي 120 من اصل   400  رحلة يومية للشركة إلى وسط وشرق أوروبا.

 تقوم الخطوط الجوية النمساوية بنقل حوالي 12 مليون مسافر في السنة وتوظف 7000 موظف  في 58 دولة. الشركة    

Star Alliance 

مملوكة لمجموعة لوفتهانزا منذ عام 2009 وهي عضو في التحالف الدولي لمجموعة ستار ألاينس. تحتفل الشركة 60 عاما من النشاط العام. رابط إلى مكتبة الصور مقدمة من الخطوط الجوية النمساوية :

https://www.flickr.com/photos/austrianairlines

تشير بيانات الشركة العالمية لشهر أكتوبر 2018 إلى زيادة قدرها 11.7 ٪ (مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي) في عدد الركاب ، والتي بلغت 1.3 مليون. "ويمكن تفسير ذلك بأنه طائرة إضافية أهداف في جميع أنحاء الجسم على المدى الطويل في آسيا وأمريكا الشمالية"، ويقول عوفر كيش، الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا في إسرائيل،: "وجهات مثل شنغهاي وشيكاغو أثبتت نفسها وكان القدرة على متن هذه الرحلات ما يقرب من 82٪ في أكتوبر." أظهر فحص البيانات للأشهر العشرة الأولى من السنة (يناير - أكتوبر 2018) أن عدد الركاب كان 11.9 مليون ، بزيادة قدرها 8.6 ٪ مقارنة بالعام الماضي.

تعمل الخطوط الجوية النمساوية في إسرائيل منذ أكثر من 50 عامًا ، بدءًا من 6 نوفمبر 1963. وتدير الشركة 18 رحلة أسبوعية على طريق فينا-تل أبيب - وهو أعلى تكرار للرحلات المباشرة على هذا الطريق. كما تقدم الشركة رحلات متابعة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأقصى وجنوب أفريقيا من ميناءها الرئيسي في فيينا. في مارس 2018 ، أطلقت الخطوط الجوية النمساوية فئة جديدة ، اقتصادية ممتازة ، مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة وضمان تجربة طيران متطورة بين الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. يتوفر القسم في جميع الطائرات الـ11 على مستوى الشركة .

الروشة السياحية للنمسا في تل ابيب   اكتشف النمسا في إسرائيل  نوفمبر11. 2018

كوجهة سياحية لوكالات السفر الإسرائيلية، تعتبر النمسا قصة نجاح من اليوم الأول. ورشة عمل السياحة في تل أبيب، في 19 تشرين الثاني، نيابة عن القسم التجاري في السفارة النمساوية في إسرائيل والذي استضافته الخطوط الجوية النمساوية، حيث وفرت فرصة ممتازة لكلا البلدين لتعزيز التعاون بين القطاع السياحي من خلال مبادرات تجارية جديدة

وصل إلى تل أبيب فريق مكون من 20 قيادياً في صناعة السياحة النمساوية لتعزيز التعاون مع سوق السفر والسياحة الإسرائيلي. سمحت ورشة العمل المشتركة لوكالات السفر الإسرائيلية لاكتشاف النمسا في يوم واحد، وهذا هو أيضا شعار ورشة العمل. تم تقديم مناطق سياحية جديدة في النمسا ، من تيرول عبر سالزبورغ ، النمسا العليا ، وكان ممثلو أكبر الشركات في النمسا لإدارة السياحة والوجهة القادمة حاضرين في ورشة العمل. .

في عام 2017 ، بلغ عدد الليالي التي قضاها السياح الإسرائيليون في النمسا رقما قياسيا جديدا بلغ 623.000. اختار ثلثا السياح الإسرائيليين زيارة البلاد خلال فصل الصيف. ومما يثير الإعجاب بالمثل حقيقة أن إسرائيل تحتل المرتبة 19 في عدد السياح الذين يصلون إلى النمسا. على مر السنين ، كان هناك زيادة ثابتة في عدد السياح من إسرائيل ، وخاصة خلال أشهر الصيف. ومع ذلك ، على الرغم من أن موسم الصيف هو الموسم السياحي الأكثر شعبية ، يأتي ثلث السياح الإسرائيليين إلى النمسا للعب الرياضات الشتوية في جبال الألب النمساوية أو للاستمتاع بعطلة حضرية في فيينا.

لا تزال مناطق سالزبورغ وتيرول وفيينا تمثل الوجهات المفضلة الرئيسية على مدار العام. وهذا يجعل من كارينثيا وستيرياند  وفورا لبرج

Carinthia, Styria and Vorarlberg

وجهة سياحية مع إمكانية تعزيز السياح الإسرائيليين في المستقبل. الوجهات التي يستفيد منها عدد كبير من السياح ، مثل مايرهوفن وزولدين وايشغل والغرب. حيث تعتبر المناطق (مايرهوفن وسولدين وإيشجل وسانت أنطون)

Mayrhofen, Soelden, Ischgl and St. Anton) مثالاً ممتازًا على تطوير الأهداف المتسقة والمخصصة. يتطلب تحديد الفرص في منطقة محددة خطوات بسيطة للغاية من مشغلي السياحة الإسرائيليين. بالطبع إن سمعة النمسا الممتازة كوجهة سفر بين الإسرائيليين مفيدة للغاية في تعزيز الأهداف الجديدة.

إن وجهات نظر النمسا المثيرة للإعجاب والإمدادات الغنية للأحداث الرياضية ، مثل سباق ماراثون فيينا أو مسابقة الايرون في كارينثيا ، تجعل النمسا وجهة سياحية جذابة للإسرائيليين على مدار العام. ومع ذلك ، فإن النمسا تحظى بشعبية خاصة لدى السياح الإسرائيليين خلال عطلات سبتمبر وأكتوبر ، وكذلك في اعياد الحانوكا والفصح  .  هذه هي فترات أقل ازدحاما من حيث السياحة في النمسا حتى يتسنى للسياح الإسرائيليين التمتع بمزيد من التنوع في أماكن الجذب في مختلف الوجهات والخدمة المتفانية.

تشغل الشركة النمساوية الرائدة ، الخطوط الجوية النمساوية ، 18 رحلة أسبوعية على خط فينا-تل أبيب.

Advantage Austria Israe

 هي الشركة الوحيدة في القسم التجاري في السفارة النمساوية في تل أبيب، ومكرسة لمزيد من تطوير العلاقات السياحية بين الدولة ورشة عمل السياحة الذي عقد مؤخرا أثبتت نفسها على أنها وسيلة فعالة. تنظيم السفر التعليمي لوكلاء السفر هو أيضا جزء من أنشطة الوحدة.

قائمة المشاركين في حلقة العمل السياحية - النمسا ادخلوا الموقع :

https://www.advantageaustria.org/il/oesterreich-in-israel/news/local/Discover_Austria.html -

 

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت