X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
06/09/2023 - 02:28:55 am
إل عال تطلق منصة الكترونية لمزاد علني

إل عال تطلق منصة الكترونية لمزاد علني لشراء تذاكر السفر لوجهات مختلفة


أطلقت شركة ال عال اليوم (الثلاثاء) منصة Bid2Fly - ساحة المزاد العلني التي تسمح للزبائن بالمشاركة بالمزاد لشراء تذاكر الطيران لمجموعة متنوعة من الوجهات في تواريخ محددة.
الحديث عن نسخة أولية على الموقع، حيث سيتم في المرحلة الأولى في الساحة تقديم مزادات لرحلات الدرجة السياحية بفئتين للأسعار - Lite و Classic، حيث يكون مبلغ العرض هو سعر التذكرة فقط ( Lite) بدون إضافات من الممكن أن يضيفها المشاركون في عملية البيع، مثل إضافة لنوع التذكرة الكلاسيكية أو إضافية للتاريخ المفضل. كما أنه عند تقديم العرض سيتم عرض بيانات المبيعات أمام كافة المشاركين، بما في ذلك عدد الساعات المتبقية للبيع، وكم عدد المزايدين، وما هي الأسعار التي تم عرضها،مع مراعاة أنظمة الإستخدام،ويمكن للزبائن تحديد عدد التذاكر التي يرغبون في شرائها كجزء من العرض (حتى الحد الأقصى للمبلغ الذي سيتم تحديده في كل عملية بيع)، وقيمة العرض ومواعيد الرحلات من بين التواريخ التي سيتم عرضها. حتى نهاية المزاد يمكن مراقبة حالة العرض المقدم وتحسينه حسب العروض المنافسة. يعتبر تقديم العرض في المزاد ملزماً ولا يمكن إلغاؤه بعد تقديمه وفقاً للقانون. سيتم تغيير أو إلغاء التذاكر وفقًا لشروط تذكرة الطيران، مع مراعاة الشروط المفصلة على موقع إل عال الإلكتروني وأحكام القانون.وفي نهاية عملية البيع سيتم إخطار المشاركين بفوزهم أو عدم فوزهم. سيتلقى المشاركون الذين فازوا بالمزاد رسالة إضافية تتضمن تذاكر الطيران. بالطبع لن يتم فرض أي رسوم على المشاركين الذين لم يفوزوا  فمجرد المشاركة في المزاد لا يتضمن الدفع.
وقال نداف حنين، نائب مدير قسم التسويق والخدمات الرقمية في شركة ال عال: "يسعدنا إطلاق ساحة المزاد العلني لشركة إل عال اليوم، وهي الحل الأمثل للمسافرين الذين يتمتعون بالمرونة بشأن سفرهم، والذين سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بأسعار مرنة وجذابة. تعد منصة Bid2Fly بشرى حقيقية لزبائننا وقد تم إنشاؤها كجزء من رؤية ال عال العالمية لتوفير تجربة كاملة للزبائن تتعلق بجميع مراحل الرحلة، بما في ذلك مراحل الشراء. لقد بذلنا الكثير من الجهود لجعل المنصة متاحة بأبسط الطرق، وبعد الإصدار الأولي الذي أطلقناه اليوم من المتوقع أن نقوم بترقية الخيارات بشكل أكبر."
عملية تقديم العرض في المزاد:
1. الدخول إلى ساحة مزاد ال عال واختيار وجهة الرحلة المفضلة من بين الخيارات المقدمة.
2. في صفحة المزاد تحديد موعد الرحلة والعودة وعدد الركاب والسعر الذي ترغبون في المزايدة عليه، وفقًا لشروط البيع.
3. إنشاء ملف تعريف مستخدم أو الاتصال بملف تعريف مستخدم موجود.إدخال التفاصيل المطلوبة على الموقع.سيتم تحصيل الرسوم من بطاقة الائتمان فقط بعد الفوز.
4. في حالة تجاوز عرض أعلى من العرض المقدم من قبل الزبون، سيكون من الممكن تقديم عرض أعلى مرة أخرى حتى نهاية المزاد.
5. بعد انتهاء المزاد، سيتم إرسال إشعار بالفوز أو الخسارة عبر البريد الإلكتروني. إذا فزتم بالمزاد، فسيتم إرسال بريد إلكتروني آخر إليكم يتضمن تذاكر الطيران.
الشروط الكاملة وأنظمة الحملة على موقع ال عال الإلكتروني.
*الصورة المرفقة: نداف حنين، نائب مدير قسم التسويق والخدمات الرقمية في شركة ال عال –تصوير قسم الإعلام في شركة ال عال




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت