X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
21/09/2023 - 05:53:04 am
سان دور من مجموعة إل عال تقوم بتجديد خط الطيران

سان دور من مجموعة إل عال تقوم بتجديد خط الطيران

الى كراكوف في بولندا لشتاء 2023


أعلنت شركة سان دور من مجموعة ال عال عن تجديد خط الطيران  إلى كراكوف بولندا اعتبارًا من ديسمبر 2023،حيث سيتم تسيير رحلتين صباحيتين أسبوعيتين يومي الاثنين والجمعة. ومن المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في 1.12.23. ينضم خط الطيران إلى كراكوف إلى وجهات العطلات الشتوية الـ 23 التابعة لشركة سان دور: شرم الشيخ،اسطنبول،تبليسي،لارنكا،وسالونيكي.

وبدأت مبيعات التذاكر اليوم الأربعاء (20 سبتمبر 2023)، بسعر إطلاق مغري يبدأ من 199 دولار أمريكي لتذكرة الدرجة السياحية،والتي لا تشمل مقعد الجلوس إلى الطائرة والأمتعة (LITE). سيتمكن أعضاء نادي إل عال للمسافر الدائم من تجميع نقاط النادي وإستخدامها على الرحلة وفقًا للشروط الموجودة على موقع إل عال الإلكتروني وأنظمة المسافر الدائم.

كراكوف، هي ثاني أكبر مدينة في بولندا، مدينة أوروبية قديمة في جنوب بولندا، مليئة بالسحر وتقدم ثقافة مزدهرة غنية بالمباني التاريخية والعديد من المعارض الفنية والمزيد. تجربة التسوق في كراكوف مثيرة للدهشة وتوفر متاجر البوتيك المحلية إلى جانب شبكات محلات الأزياء الرائدة بأسعار جذابة بشكل خاص. وبصرف النظر عن كونها مدينة سياحية مرغوبة، فإن كراكوف تعد مركزًا متطورًا للأعمال والتكنولوجيا والهايتك في بولندا بشكل خاص وفي أوروبا ككل،حيث تدير شركات عالمية أعمالها في المدينة. تبلغ مدة الرحلة إلى كراكوف حوالي 4 ساعات، بالإضافة الى توقيت مريح للإقلاع من تل أبيب في الصباح، حيث يمكن الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه والتسوق في الوجهة.
وقال جال غرشون، مدير عام شركة سان دور:"نحن سعداء بتوسيع  خطوط طيران سان دور وإضافة وجهة جديدة لفصل الشتاء،وهي وجهة شهيرة للسائح الإسرائيلي، وجهة توفر عطلة شتوية ممتعة تجمع بين المواقع التاريخية،الفن والحياة الليلية بالإضافة إلى التسوق المربح. سيسمح جدول الرحلات لمسافرينا بالاختيار بين عطلة نهاية الأسبوع أو رحلة قصيرة في منتصف الأسبوع."

يتم بيع تذاكر الرحلات على موقع إل عال الإلكتروني ومن خلال وكلاء السياحة والسفر. الصورة المرفقة:جال غرشون المدير العام لشركة سان دور - تصوير قسم الإعلام في شركة ال عال.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت