X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
28/09/2023 - 10:36:24 am
بعد الموافقة على الإعفاء من التأشيرة الأمريكية

بعد الموافقة على الإعفاء من التأشيرة الأمريكية:

إل عال تعلن توسيع وتيرة رحلاتها لأمريكا إبتداءً من يونيو 2024

بعد موافقة الحكومة الأمريكية على دخول إسرائيل ضمن سياسة الإعفاء من التأشيرة عند دخول الولايات المتحدة الأمريكية، واستجابة للطلب المتوقع،تعلن شركة ال عال عن توسيع  وتيرة رحلات الطيران إلى الولايات المتحدة الأمريكية. اعتبارًا من يونيو 2024، ستقوم شركة إل عال بتشغيل رحلة يومية إضافية إلى نيويورك (JFK) وسيكون هناك ما يصل إلى 6 رحلات يومية إلى نيويورك،وحوالي 33 رحلة أسبوعية إلى الوجهة المطلوبة (JFK + New-Ark). وتنضم هذه الرحلة إلى افتتاح خط ثابت جديد إلى بورت لودرديل بولاية فلوريدا، في وقت مبكر من شهر أبريل/نيسان الجاري، وهي وجهة تتميز برحلات المواصلة لمجموعة متنوعة من وجهات العطلات الجذابة في أمريكا الوسطى والجنوبية مثل المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وغيرها.

اعتبارًا من يونيو 2024، ستقوم شركة إل عال بتشغيل 7 رحلات مباشرة إلى فلوريدا كل أسبوع، و6 رحلات أسبوعية إلى لوس أنجلوس، و3 رحلات أسبوعية إلى بوسطن وحوالي 33 رحلة أسبوعية إلى نيويورك (جون كينيدي ونيوارك). ستقوم شركة ال عال بتشغيل ما يصل إلى 49 رحلة أسبوعية مباشرة إلى وجهات أمريكية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، وقعت شركة إل عال مؤخرًا اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة الطيران الأمريكية العملاقة دلتا، والتي ستوفر استجابة واسعة لمجموعة متنوعة من الوجهات المستقبلية في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك وجهات دلتا المباشرة. وسيسمح هذا التعاون لشركة إل عال بزيادة عدد المقاعد المعروضة لوجهات في الولايات المتحدة، وتوسيع شبكة المسارات، وتحسين العرض مقابل  القيمة لعدد أوسع من الزبائن وزيادة الخدمات التي تمنح لمسافري الفئة الفاخرة للشركة.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة ال عال في مايو الماضي خدمة رقمية جديدة - "El Al Protect"، والتي تتيح إلغاء تذكرة الطيران والحصول على قسيمة ائتمان بالقيمة الكاملة للتذكرة للشراء في المستقبل، وفقًا لشروط الخدمة. بهذه الطريقة يمكن طلب تذاكر الطيران مقدمًا بوقت طويل، والأهم من ذلك دون قلق. سيكون استرداد القسيمة ممكنًا في أي وقت من خلال وكلاء السفر وعلى موقع ال عال الإلكتروني.

ورحبت دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال بخطوة الإعفاء من الفيزا وقالت:"نحن سعداء بالبشائر السارة للمسافرين الإسرائيليين، وهذا إنجاز كبير، ونحن نستعد لتوسيع وتيرة الرحلات على أساس الزيادة المتوقعة في الطلب. وتحتل نيويورك المركز الأول كوجهة مفضلة للإسرائيليين لسنوات عديدة، مثل الوجهات الأمريكية الأخرى.الولايات المتحدة الأمريكية هي بوابة إلى القارة الأمريكية بأكملها ونحن نقدم وجهات مواصلة سفر متنوعة من خلال اتفاقيات المشاركة بالرمز. واحد من كل ثلاثة إسرائيليين يسافرون إلى أمريكا الشمالية يسافر مع شركة ال عال وسنعمل على توسيع هذا الأمر بشكل أكبر."
وعلى خلفية الاستعدادات للحصول على الإعفاء، أجرت شركة ال عال إستطلاعًا تمثيليًا، من خلال معهد أبحاث "هجال هحداش" بين السكان البالغين في إسرائيل (من بين 500 مشارك)، الذين يخططون للسفر إلى الخارج في العام المقبل.

● أفاد 30% فقط من عامة الناس أن لديهم حاليًا تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.
●  حوالي 40% من جميع المشاركين الذين يفكرون في السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أكدوا أن الحاجة للحصول على تأشيرة هي أحد العوائق الرئيسية أمام السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
● في حال تمكن الإسرائيليون من الدخول بدون تأشيرة، فإن الاستعداد للسفر إلى الولايات المتحدة سوف يرتفع بنحو 20%.
● تعتبر نيويورك الوجهة الأكثر رواجًا في الولايات المتحدة بنسبة 65%، تليها لوس أنجلوس بنسبة 13%.
● الرحلة إلى الولايات المتحدة ليست عفوية - فقط حوالي 10% سينتظرون حتى اللحظة الأخيرة لشراء تذكرة الطائرة.
لمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقع إل عال:
https://www.elal.com/heb/useful-info/passport-visa/usa-esta

(الصور المرفقة: دينا بن طال جنناسيا –المديرة العامة لشركة إل عال) 
(طائرة إل عال من طراز دريملاينر –تصوير قسم الإعلام في شركة إل عال)







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت