X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
نت كافيه
اضف تعقيب
09/09/2011 - 04:25:54 pm
"سامسونج" تطرح أحدث تكنولوجيا للتصوير الفوتوغرافي بشاشتين
أعلنت "سامسونج" الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الوسائط الرقمية عن إطلاق 3 موديلات جديدة من الكاميرات الرقمية المزودة بشاشتين، وهو ما يدعم مكانة الشركة في سوق التكنولوجيا الرقمية على المستوى العالمي.

وتتميز الموديلات الثلاثة "ST700, PL170, PL120" بمجموعة من الخصائص الفريدة مثل، التصوير فائق الوضوح، خصائص التسلية والمرح، والخصائص الجذابة والمتكاملة التي تقدم مفهوما جديدا للتصوير الفوتوغرافي عن طريق كاميرا مزودة بشاشتين، بما يتيح للمستخدم التقاط بورتريه شخصي له بكل سهولة مع كاميرات سامسونج الجديدة.
     
جدير بالذكر أن سامسونج طرحت تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بشاشتين لأول مرة في الأسواق العالمية عام 2009، من خلال كاميراتها التي تقدم أروع تجربة للمستخدم، بما يتيح له التقاط صور شخصية لنفسه بدقة متناهية وبمهارة المحترفين.

وقد تطورت تكنولوجيا التصوير بشاشتين لمرحلة جديدة، من خلال طرح "سامسونج" للموديلات الجديدة، والتي تم تصميمها خصيصا لالتقاط الصور الشخصية للمستخدم، حيث تضمن لك "سامسونج" أن تلتقط أروع اللحظات مع كل صورة.

ومن جانبه، أكد دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر، أن المحافظة على مكانة الصدارة في عالم التكنولوجيا، مع تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا في جميع أنحاء العالم يتطلب منا ضرورة طرح منتجات مبتكرة في كافة المجالات بصورة متواصلة. وهذا بالتحديد ما قمنا بتنفيذه مع سلسلة كاميرات سامسونج الرقمية الجديدة. إن تكنولوجيا التصوير بشاشتين بالإضافة للخصائص الرقمية الذكية يتيح للمستخدم تصوير لقطات رائعة مع كل لحظة مميزة في حياته. 

وتتميز الموديلات الثلاث بعدسة 26 مم لرؤية أعمق وأوسع، بما يجعلها اختياراً مثالياً لمحبي التقاط الصور الشخصية، بينما تعمل تكنولوجيا التصوير بشاشتين على منح المستخدم تجربة تصوير رائعة لا مثيل لها، حيث تمنحه خبرة وتجربة المصور المحترف، حتى لو كان مازال مبتدئا في عالم التصوير الفوتوغرافي.

بالإضافة لذلك، يمكن للموديلات الثلاث تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح "اتش دي"، بما يقدم للمستخدم ميزة جديدة تمكنه من تسجيل الفيديو جنباً إلى جنب مع الصور الرائعة التي تتيحها له تلك الكاميرات.

ومع الخصائص المتميزة لتلك الموديلات، تضيف تكنولوجيا "سامسونج" الذكية المزيد من المزايا لها مثل فلاتر التصوير من طراز "Smart 2.0" والتي تضفي لمسة احترافية وممتعة على صورك الشخصية، وهي تكنولوجيا تتضمن عدد كبير من البدائل مثل التعديل التلقائي الدقيق لبؤرة العدسة، تناغم منتصف درجة اللون وخاصية عين السمكة للصور المصغرة والاسكتشات الواسعة.   


Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت