X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
مطبخ
اضف تعقيب
27/08/2015 - 07:12:01 pm
ايكيا تطلق كتالوج 2016 والمخصّص هذا العام لموضوع: الحياة في المطبخ وما حوله

تطلق ايكيا كتالوج 2016 والمخصّص هذه السنة لموضوع- الحياة في المطبخ وما حوله. المطبخ والذي كان في الماضي مخصصاً للطهي التقليدي فقط، اتخذ دورًا متعدد الاهداف كمكان تجري به الكثير من اعمالنا في البيت. انه المكان الذي به نستضيف افراد العائلة والاصدقاء، المكان الذي يمكن للأولاد اعداد الوظائف البيتية به، المكان الذي به تستفيق المواهب مجدداً الى الحياة، والمكان الذي نجتمع به كلنا للاحتفال باللحظات الهامة في الحياة. ينجذب الاشخاص الى المطبخ بشكل طبيعي، حيث لا عجب في تسميته قلب البيت.

وُجد من خلال استطلاع اجرته ايكيا في 8 دول رئيسية في العالم على 8500 شخص ان 42% من الاشخاص المستطلعين قالوا ان عدم وجود الوقت الكافي هو العائق الوحيد الذي يمنعهم من الطهي كل يوم. في نمط الحياة العصري لا يوجد للأشخاص وقت للطهي. المنتجات، الافكار والنصائح في الكتالوج الجديد تتيح للحياة في المطبخ ان تدور بشكل متجانس وفعال، وتوفير الوقت للأمور الهامة بالفعل. كل هذا من اجل التمكن من تحقيق رغبات واحلام  الاشخاص وخلق احلام جديدة على الطريق.

شوكي كوفلنتس، مدير عام ايكيا في البلاد: "نحن نؤمن في ايكيا ان الاهتمام بالمطبخ والاكل هو اكثر من صرعة مؤقتة، انها حركة والتي تصمم الحياة اليومية للأشخاص. يتمحور الكتالوج في اعمال طهي الطعام، تقديمه وتخزينه. المطابخ، ادوات الطعام، ادوات الطاولة والمستلزمات التي تباع في ايكيا مخصصة لتساعد في خلق مساحة منظمة جيدا وناجعة، وتناسب القيام بشتى الاعمال المتعلقة بالطعام وتتيح تخصيص الوقت في الحياة اليومية للأمور الصغيرة الهامة بالفعل".

يعجّ هذه السنة، كتالوج ايكيا بالمنتجات الجديدة التي تناسب المطبخ وزاوية الطعام، اضافة الى باقي المنتجات والحلول الجديدة لباقي مناطق البيت، وهذا من اجل التجديد ومنح الالهام للزائرين الوافدين الى حوانيت ايكيا.

خلال السنة القريبة ستطلق ايكيا نحو 2000 منتج جديد اضافة الى نحو 10 مجموعات بإصدارات محدودة  ستتمحور في الموضوع الرئيسي لكتالوج 2016 – "الحياة في المطبخ وما حوله".

كل مجموعة ستتضمن شتى قطع الاثاث والمستلزمات بتصميم دقيق يبرز في التفاصيل الصغيرة وسيتم اطلاقها لفترة محدودة لأشهر قليلة.

جزء من المجموعات هي بالتعاون مع مصممين ومدارس للتصميم مع تسليط الضوء على التجديد بالتصاميم، المواد والاشكال.

ماذا يمكننا ان نجد في كتالوج ايكيا الجديد؟

خمسة مطابخ تناسب خمسة انماط حياة

معرفة ايكيا حول الحياة في المطبخ وما حوله ادّت بنا الى خلق 5 حلول في المطبخ والتي ستلبي متطلبات الاشخاص ممن يديرون 5 انماط حياة مختلفة. يمكن مشاهدة المطابخ في اول كتالوج ايكيا.

مجموعة SINNERLING بإصدار محدود هي ثمرة تعاون مميز بين ايكيا وبين المصممة المعروفة Ilse Crawford . تقدّم المجموعة اغراض مصممة بمستوى عال، من مواد خاصة وبأسعار ايكيا. انها مجموعة مكونة من اغراض بأشكال بسيطة مصنوعة من مواد طبيعية وتختبر بعمق الجمال والمتعة الكامنة في كل التفاصيل الصغيرة الموجودة في المواد الخام. شهر آب، 2015.

مجموعة HEMSMAK بإصدار محدود مكونة من شتى المراطبين، العلب، الدلاء والزجاجات التي يمكننا ملأها بكل الاشياء المفضلة  لديكنا. الاهم هو العلامات، الملصقات، الخيطان، الاكياس والاوراق المصممة التي ستلبي متطلباتكم، من تجميد التوت البري وحتى تحضير الهدية المثلى لأصدقائكم.

شهر آب، 2015.

مجموعة SITTNING بإصدار محدود تتمحور في ادوات التقديم والزينة. استعملت ايكيا بسخاء المواد الطبيعية، الامر الذي يساهم في خلق اجواء جميلة ويمكن بها للجميع الشعور بالروعة والاسترخاء فقط. مجموعة SITTNINGتدمج التناقضات البصرية والاشكال المختلفة. خشب الاكاسيا والمعدن البارد، الزجاج الناعم الذي تم صنعه بالنفخ والشايش، حاملات طويلة جدا وقصيرة للشموع. كل هذه الامور توضع على شرشف طاولة تمت حياكته من قماش هادئ وبنماذج بالوان مختلفة. ايلول، 2015

تمّت طباعة الكتالوج وتوزيعه في 48 دولة هذه السنه و32 لغة،  أكثر من 219 مليون نسخة من الكتالوج في انحاء العالم. يحتوي الكتالوج على 328 صفحة. للمرة الاولى، كتالوج ايكيا الكامل في المغرب وكوريا الجنوبية!

 




















































Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت