X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/05/2013 - 09:17:18 am
الشبيبة الشيوعية: مخيماتنا الصيفية ستقاطع مدينة الملاهي سوبرلاند العنصرية!

أصدرت الشبيبة الشيوعية، بيانا تؤكد فيه اعتزامها على مقاطعتها من خلال مخيماتها الصيفية لمدينة الملاهي العنصرية "سوبر لاند" التي تمنع دخول الأطفال العرب إلا في أيام محددة لهم!

ومما جاء في بيان للشبيبة الشيوعية في هذا الصدد: "الشبيبة الشيوعية تنظم سنويا وبخاصة خلال المخيمات الصيفية عشرات الرحلات بمشاركة مئات الأطفال إلى مدينة الملاهي سوبر لاند إلا أنها قررت مقاطعتها نهائيا بسبب الفصل العنصري بين الأطفال العرب واليهود."

وأضاف البيان: "إدارة مدينة الملاهي وبشكل منهجي اختارت أن تتجاهل الأطفال العرب واحتياجاتهم على مدار السنين إلا أن القرار بالفصل العنصري  هو القشة التي كسرت ظهر الجمل.

وجاء في البيان: "تدعو الشبيبة الشيوعية إلى التحقيق مع إدارة "سوبرلاند" بسبب تصرفها المخالف للقانون وإلى الفحص المعمق والجدي للسياسات المتبعة في المواقع الأخرى وبخاصة عشية العطلة الصيفية."

وأكد البيان بأن ما فضح مؤخرا حول هذه القضية ليس الا انعكاسا لظاهرة العنصرية المتفشية والتي تنمو على ضفاف مستنقع الاحتلال الآسن.

كما أشار البين إلا أن الشبيبة الشيوعية أدرجت توقيعها واحتجاجها ضمن عريضة واسعة للقوى والأجسام المعارضة لقرار إدارة "سوبر لاند" العنصري.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت