X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/06/2013 - 01:27:39 pm
كفركنا تشارك في تمرين الطوارئ للجبهة الداخلية

شارك المجلس المحلي في كفركنا في تمرين الجبهة الداخلية "نقطة تحول 7" والذي اقيم في جميع انحاء البلاد حيث قام قسم الامن والامان والطوارئ في المجلس المحلي بعرض خطته امام المسؤولين من قيادة الجبهة الداخلية

ضابط الامن والامان في المجلس المحلي كفركنا قاسم حمدان قام بالاعلان عن تمرين الطوارئ اسبوع قبل التمرين . حيث تم توزيع مناشير على مؤسسات القرية والتي تتخلل مواعيد التمارين الدولية وشرح وافي لكيفية التعامل مع مختلف حالات الطوارئ، لكل من مدراء المدارس ولكل قسم من اقسام المجلس المحلي كفركنا.

وكان حمدان قد اشرف على التمرين لجميع المدارس والطلاب، حيث رافق وراقب عملية الاخلاء مساعدو قسم الامن والامان الذين تواجدوا في كل من المدارس لتمرير المواد والشرح ومرافقة الطلاب والمعلمين.
وفي يوم الثلاثاء قام المجلس المحلي كفركنا بالتمرين لحالات الطوارئ بين اقسامه حيث ابتدأ التمرين بكلمة ترحيب من رئيس المجلس، ايلان جبريئيلي، االذي رحب بضيوفه مندوب الجبهة الداخلية ومندوب وزارة الامن ومن ثم ذكر اهمية هذا التمرين ونجاعته.
حمدان بقيادة التمرين الذي تخلل طرح اسئلة وطرق التعامل والاحتماء في حالات الطوارئ المختلفة، وتبين ان كل من اقسام المجلس المحلي كفركنا كان مجهزا بالادوات والالات اللازمة للمساعدة والاحتماء في الحالات الطارئة.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت