X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/06/2013 - 07:05:11 pm
زئيف هارطمان عضو بلدية نتسيرت عليت يطالب وزير الداخلية اقالة رئيس بلدية نتسيرت عليت بعد اتهامه بالفساد

هارطمان :  "لقد انتهى عهد العنصرية والعنصريين في بلدية نتسيرت عليت"

 طالب عضو بلدية نتسيرت عليت من المعارضة زيئيف هارطمان وزارة الداخلية ووزير الداخلية غدعون ساعر ومتصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية اليكس شبول الزام رئيس البلدية شمعون غابسو المتهم بقضايا فساد مختلفة بالاستقالة والتنحي بشكل فوري وذلك قبل ان يتقدم هارطان بالتماس للمحكمة لتلزم الداخلية اقالة غابسو وذلك بناء على قرار محكمة العدل العليا اقالة رئيس بلدية رمات غان تسفي بار المتهم بقضايا فساد. وطالب هارطمان ايضا اعضاء بلدية نتسيرت عليت بعقد اجتماع مستعجل لاقالة غابسو وانتخاب رئيس  وانتخاب رئيس حتى الانتخابات التي ستقعد في تشرين اول هذا العام.

 

جاء مطلب هارطمان هذا بعد ان تقدمت النيابة العامة بلائحة اتهام خطيرة ضد رئيس بلدية نتسيرت عليت شمعون غابسو تضمنت تهم الفساد وتلقي الرشوة والتهديد واستغلال المنصب وبنود جنائية اضافية وذلك بعد ان قامت الشرطة بفتح عدة ملفات جنائية ضده.

 

وفي هذا السياق قال زيئيف هارطمان "في كل مكان طبيعي في العالم المتنور امثال غابسو يجب ان يأخذوا عقابهم وليس فقط في قضايا فساد بل بالأساس في قضايا العنصرية والتفوهات العنصرية ضد سكان المدينة العرب وهنا اقول لقد انتهى عهد العنصرية والعنصريين في بلدية نتسيرت عليت. وانتهى العهد الذي به رئيس بلدية نتسيرت عليت (شمعون غابسو) يقول لو كنت قائد شرطة في احداث اوكتوبر 2000 لكان عدد القتلى العرب اكثر مما كان عليه وسيبدأ عهد جديد هو عهد تكون به نتسيرت عليت مدينة لكل من يسكن بها يهودا وعربا وكل مواطن بها يحصل على حقوقه كامله بلا تميز ولا تفرقة لا في الدين ولا القومية او الجنس". 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت