X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/07/2013 - 10:56:31 pm
مظاهرة حاشدة للجبهة والشبيبة الشيوعية في الناصرة تضامنا مع النقب
تظاهر العشرات من الجبهة الديموقراطية والشبيبة الشيوعية مساء اليوم الجمعة في ساحة العين بمدينة الناصرة ضد مخطط برافر في النقب وذلك كإحدى خطوات التحضير لإنجاح الإضراب العام ضد المُخطط الذي يُعتبر نكبة جديدة . 
 
ورفع المشاركون المشاعل والشعارات والتي تدعو للتضامن مع المواطنين في النقب وضد مشروع برافر ومن بين الشعارات التي تم رفعها :" الناصرة تقول نعم للاضراب يوم الاثنين " "موحدون في وجه القوانين العنصرية " "موحدون في وجه اليات القمع والنهب " "لا لهدم البيوت لا لتشريد اهلنا في النقب " "لن نسمح بنكبة ثانية " وشعارات عديدة اخرى . 
 
وفي حديث مع محمد نفاع الامين العام للحزب الشيوعي قال :" هذه اخطر مرحلة مصادرة وتشريد جماعي منظم بعد النكبة ولغاية اليوم والكلام عن 800 الف دونم في النقب وعن تهجير 70 الف انسان وهذه الموجة تعتبر اخطر موجه مصادرة ولذلك هذا الاضراب والذي جاء بحق من لجنة المتابعة ومختلف الاطر رغم خلاف وجهات النظر الا انه يكون رد طبيعي وانا اتمنى ان يكون الاضراب شامل". واضاف محمد نفاع :" والاضراب خطوة هامة وخطوة ضغط كبيرة جدا ولا شك ان الفعاليات سوف تستمر حتى افشال هذا المخطط ويجب على كل الجماهير العربية ان تضع الخلافات الحزبية جانبا ونحن اولهم وان نتعاون كلنا من اجل انجاح الاضراب الجماهيري".






































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت