X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/07/2013 - 07:33:17 am
حضور وتأهل كبير لبلدة عرابة في ختام اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013

شهد اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 والذي احتضنه ملعب متعدد الاهداف في بلدة عرابة الجليلة  مساء أمس السبت منافسة شديدة وقوية بين جميع الفرق التي اثبتت مدى قوتها وحضورها للمنافسة على لقب البطولة , في مباريات شهدت منافسات قوية وشديدة بين جميع الفريق , وكان حضورا كبيرا للفريق العرابية والتي ترجمت بتأهل ثلاثة فرق من بلدة عرابة الى المرحلة القادمة من البطولة .

فريق الحريقة عرابة استطاع ان يتأهل وبصعوبة وفي مباراته امام فريق نحن لها كابول بعد ان استطاع ان يحقق فوز صعبة وبشق الانفس عليه بالنتيجة 2-1 , لكن اكد فريق الحريقة من خلال تأهل جدارته وباستحقاق بلوغ المرحلة القادمة من التصفيات .

 

بلال الصح حارس مرمى فريق الحريقة عرابة اعرب عن سعادته وفرحته الواسعة من تاهل فريقه في مباراة كانت صعبة على فريقه وفق ما قاله , واضاف يقول:" تمتعنا في امسية كروية رائعة في اجواء تنافسية خاصة تبشر بمنافسات رياضية اقوى في المراحل المتقدمة مبروك لعرابة هذا التاهل الكبير الى المرحلة القادمة من التصفيات".

المباراة الثانية جمعت فريقي الاخوة عرابة بفريق اتحاد ابناء سخنين في مباراة دربي الجيران وكانت الغلبة لفريق الاخوة عرابة بعد فوز بالنتيجة2-0 ليخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات .

ايهم نصار لاعب فريق الاخوة عرابة اشار الى ان الفرحة عارمة وواسعة في صفوف فريقه مشيرا الى ان فريق الاخوة عرابة حاضر وجاهز لينافس على نيل البطولة حتى الرمق الاخير , وقال :" فريق الاخوة عرابة يمتلك اللاعبين الذين يتمتعون بكوادر وخامات عالية من هنا معنوياتنا عالية وقوية للمنافسة حتى الفوز بالبطولة ".

المباراة الثالثة جمعت فريق كوكب ابو الهيجاء بفريق مناقيش الزعتر عرابة الذي بعث برسالة واضحة وقوية لجميع الفرق المنافسة بانه فريق قوية وجاء ليحقق حلم الفوز بالبطولة بعد ان حقق النتيجة الاكبر وبفوز عريض بالنتيجة 4-1 على فريق كوكب ابو الهيجاء لتكون جميع الاهداف الاربعة من نصيب لاعبه المتميز عيسة نصار والذي اعرب عن سعادته وفرحته بهذا التأهل وبالمستوى العالي الذي ظهر به الفريق , وقال :" حققنا فوز كبير وعريض من خلال اداء كبير منحنا التأهل وبجدارة , هذا الفوز يمنحنا المزيد من الثقة والقوة لاكمال مسيرة الانتصارات حتى بلوغ النهائي وهذا ما نصبوا لتحقيقه".

المباراة الرابعة جمعت فريقي هبوعيل عرابة بفريق المغار الذي استطاع ان يخطف بطاقة التاهل بعد فوز 4-2 في مباراة شهدت تقلبات عديدة في المباراة والتي نالت متابعة مثيرة للجماهير الكثيرة التي حضرت التصفيات .

ربيع مهرة لاعب فريق ابناء المغار والذي سجل هجفين لفريقه اعرب عن سعادته وفرحته بتحقيق هذا الفوز ونيل بطاقة التاهل للمرحلة القادمة , وقال :"مع كل انطلاقة لتصفيات كأس xl   نبدأ باحلام جديدة لتحقيق لقب البطولة والوصول الى اوروبا اليوم حققنا نتيجة طيبة 4-2 على فريق هبوعيل عرابة لكن الطريق ما زال صعب على اثر المستوى العالي الذي ظهرت به الفرق المنافسة اليوم ".

هبوعيل سخنين كان اخر المتأهلين في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013     بعد ان استطاع ان يفوز على فريق دير الاسد بالنتيجة 2-1 في مباراة شهدت منافسة قوية وشديدة ما بين الفريقين .

عيسى حصادية مدير عرب ماركت منظمة التصفيات اشار الى ان التصفيات في اليوم الثاني والتي استضافتها بلدة عرابة تميزت بالمنافسة القوية بين الفرق الا انها حملة روح التسامح والمحبة والاحترام ما بين الفرق المشاركة من لاعبين وجمهور مثمنا غاليا الحضور الكبير والواسع للفرق العرابية وجماهيرها والتي كان لها حضورا رياضية واسعا ومميزا.

 

هذا وتستضيف مدينة طمرة مساء اليوم الاحد اليوم الثالث من التصفيات والتي من المتوقع ان تكون نارية ما بين الفرق المشاركة والتي تفتش عن مكان لها في المرحلة القادمة من التصفيات .




























































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت