X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/07/2013 - 08:59:55 am
اعتقال 14 مشتبها بتجارة المخدرات من لواء الشمال
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع الغزال، جاء فيه فيما جاء :في ساعات صباح اليوم الاربعاء المبكرة، في لواء الشمال، قامت قوات معززة من الشرطة، محققين من وحدة التحقيقات المركزية (اليمار)، مخبرين، قوات خاصة، خبيري متفجرات، حرس حدود، حيوانات مدربة واخرى بحملة مداهمة لمنازل مشتبهين بالتجارة بالمخدرات ووساطة بعقد صفقات مخدرات التي تضمنت مواد مخدرات من نوع الهيروين، الكريستال والحشيش.
هذا وتم خلال الحملة، حتى هذه المرحلة، اعتقال 14 مشتبها الذين تتراوح اعمارهم ما بين 19-45 عاما بما يتضمن 12 من الوسط اليهودي سكان كرميئيل الذين يشملون سجينين محكومين وجنديا في الجيش، مشتبة من سكان قرية الكمانة، مشتبه سكان قرية دير الاسد" .

ضبط عشرات الاف الشواقل وعدد من بطاقات الهوية
واضاف البيان: "هذا وتم خلال عملية المداهمة والتفتيش ايضا ضبط مواد التي يشتبه بانها مخدرات من نوع الحشيش، مخدرات مصنعة من التي يطلق عليها (مخدرات الاكشاك) مثل (حچيچيت، نايس چاي) وغيرها. كما وتم ضبط عشرات الاف الشواقل وعدد من بطاقات الهوية التي يشتبه بانها مزيفة.
هذا ويشار الى ان الحملة جاءت مع انتهاء عمل وكيل سري، من الوسط اليهودي، الذي كان قد تم زرعه بمقربة من المشتبهين خلال فترة الاشهر الاخيرة والتي نجح خلالها بجمع بينات وقرائن مدينة بحق 16 مشتبها من سكان الشمال بالضلوع في تجارة المخدرات والوساطة بعقد صفقات مخدرات، حيث من المتوقع ان يتم لاحقا اعتقال باقي المشتبهين على ذمة هذة القضية".
وختم البيان بالقول: "هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاربعاء احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بمدينة الناصرة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية (اليمار) لواء الشمال.
للعلم، الهدف من مثل هذه الحملات هو مضاعفة مستوى مكافحة الجريمة بشكل عام والبالغة الخطورة بشكل خاص مع تعزيز مستوى قوة الردع وتقديم المشتبهين للعدالة". 
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت