X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/07/2013 - 09:42:25 pm
المجلس المحلي كفرقرع يبدأ بمشروع بناء روضات ستالين بميزانية 3 مليون شيقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم
مريم خطيب

بدأ المجلس المحلي كفرقرع بمشروع بناء ثلاثة صفوف للروضات في منطقة ستالين شرقي البلدة بميزانية تصل الى 3 مليون شيقل وتشمل بناء ثلاثة مباني للروضات وذلك ضمن مشاريع تطوير جهاز التربية والتعليم في كفرقرع وتشجيع الدعم لتطويل التعليم في جيل الطفولة المبكرة وتوفير مناخ تعليم تربوي رفيع المستوى للتعليم في جيل الطفولة.
 
المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بارك لطلاب واهالي البلدة على هذا المشروع، وزف لهم بشرى بدء مشروع العمل في روضات ستالين بمبلغ 3 مليون شيقل، وأشار الى أن تحقيق هذه الميزانية من قبل وزارة المعارف، جاء بعد جهد وتعب وسلسلة من الجلسات العملية مع مختلف المسؤولين في وزارة المعارف لتدعيم تعليم جيل الطفولة .

وأكد نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي على أن قضايا التربية والتعليم تعتبر من سلم أولويات المجلس المحلي، إذ يعكف المجلس المحلي على العمل على مختلف الأصعدة والمجالات، من أجل تطوير وتدعيم قضايا التربية والتعليم والمدارس والثقافة في بلدة كفرقرع، وأضاف مصاروة يقول: "المجلس عمل ويعمل في الإستثمار بجهاز التربية والتعليم إيمانا منه بأن التربية والتعليم في سلم أولوياته ومجتمع الطلاب أغلى ما نملك. كل ذلك في سبيل بناء جيل صالح متعلم ومثقف يقود كفرقرع الى مستقبل أفضل في مختلف المجالات والميادين".
 
رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في مجلس محلي كفرقرع أشار الى أن "المشروع والذي تصل تكلفته الى 3 مليون شيقل، يعتبر واحداً من سلسلة المشاريع التعليمية العمرانية، التي يقوم بها المجلس المحلي في الفترة الأخيرة، لتدعيم وتطوير المناخ التعليمي والتربوي لكافة المؤسسات التعليمية وجهاز التربية والتعليم في كفرقرع".

هذا وسيكون المهندس سفيان عسلي المشرف ومراقب المشروع من قبل المجلس المحلي كفرقرع , سفيان عسلي تحدث قائلا :"أن المقاول بدأ في تنفيذ مشروع بناء ثلاثة وحدات لروضات ستالين ومن المتوقع أن يسلم المشروع للمجلس المحلي في غضون الأشهر القريبة، حيث تصل تكاليف هذا المشروع الى 3 مليون شيقل وستتميز الروضات بالطراز الحديث ومواصفات الروضات العصرية لتخدم جميع طلابنا وأبنائنا في كفرقرع سعياً منها أن نوفر لهم جوا تعليميا تربويا ثقافيا لتطوير مهاراتهم ونجاحهم ".





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت