X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/08/2013 - 06:25:47 pm
طاقم اذاعة صوت إسرائيل يزرع البسمة على شفاه أطفال المستشفى الانجليزي في الناصرة
مريم خطيب

قام طاقم راديو صوت اسرائيل باللغة العربية وبمرافقة لاعبي اخاء الناصرة بزيارة مستشفى الناصرة الانجليزي لتوزيع هدايا على الأطفال الذين يتعالجون في قسم الأطفال ولرسم بسمة على شفاههم. وتم توزيع كرات قدم على الأولاد المرضى من قبل نجوم فريق الإخاء الناصرة امجد سليمان ، حمود ة علوش ، أنس دبور وعبيدة أبو ربيع يرافقهم مدير صوت إسرائيل - ياسر عطيله، مدير دائرة البرامج – فرح حلبي، مدير قسم البرامج – نادر أبو تامر، ومحرّر البرامج الرياضيّة – محمّد شيخ خليل ومحرر البرامج الاقتصاديّة – رائد دياب ومنتجات البرامج: جوسلين محاميد إبريق، عرين بصول وشريهان بيكي. وقد كان في استقبال الوفد مدير عام المستشفى الدكتور بشارة بشارات ومدير قسم الاطفال الدكتور يوسف نجم وطواقم الممرضات.
وقد لقيت هذه اللفتة ترحيبًا من قِبَلِ أبناء عائلات الأطفال ومدير المستشفى الذي رحّب بهذه الخطوة من قبل إدارة صوت إسرائيل وتحدّث عن أهميّة ترسيخ المفاهيم الصحيّة الرياضيّة السليمة منذ سنّ مبكّر. واضاف الدكتور بشارات: " نحن مسرورين جدا بهذه الزيارة واللفتة الرائعة من قبل راديو صوت اسرائيل باللغة العربية ونجوم كرة قدم من فريق اخاء الناصرة في تقديم الهدايا للأطفال هو بمثابة تكاتف وتجمع لمؤسسات المجتمع كلها في هذا المستشفى من اجل فائدة الاطفال"

 وفي حديث مع كابتن اخاء الناصرة حمودي علوش حول هذه الزيارة قال :" قمنا بتلبية دعوة راديو صوت اسرائيل باللغة العربية للمشاركة في هذه الزيارة ونشر البسمة على وجوه الاطفال في المستشفى ، وهذه لفته رائعة من قبل الراديو نشكرهم عليها فنحن جاهزون في اي وقت لمثل هذه الفعاليات التي تدخل السعادة الى قلوب الاطفال".

اما مدير عام راديو صوت اسرائيل باللغة العربية ياسر عطيلة فقد قال :" هذه الفعالية التي قام بها طاقم صوت اسرائيل، هي خطوة ولفته ذات معنى ومغزى انساني كبير ويشرفنا ان نتواجد في هذا المستشفى الذي يقدم جل عنايته وجل خدماته للمجتمع العربي، جئنا لنشاطر هؤلاء الاطفال مشاعرهم وأحاسيسهم وندخل الفرحة والبسمة الى قلوبهم ولنتبادل مع الاهالي مشاعرهم ونتمنى لهم الشفاء العاجل"









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت