X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/08/2013 - 06:33:26 pm
قصة نجاح شركة ابوت - تجديد، ثبات، قوة وتنّوع في منتجات تغير الحياة
مريم خطيب

صناعة العلاجات الصحية، هو احدى الصناعات الرئيسية والهامة في العالم، ولها دور كبير في تحسين صحة وجودة حياة الانسان. شركة الادوية والخدمات الصحية ابوت، منتجة سيميلاك تنشط في شتى المجالات العديدة ، في اكثر من 150 دولة في العالم وتلبي احتياجات السكان من جيل الطفولة ، الى البلوغ وحتى الشيخوخة.

 

تجربة متعددة السنوات وإدارة قيادية قوية

ابوت هي احدى انجح الشركات في العالم في ال 125 سنة الاخيرة، وتشغّل 70000 عامل، وهي باستمرار تتطور وتكبر، توسّع نشاطها في الاسواق النامية، تشتري شركات جديدة وتبدي ازدياد مستمر في نتائجها على صعيد الاعمال. هذه النتائج المثيرة للانطباع هي بفضل الرؤية التجارية للشركة ، والتي تناسب وتلائم ذاتها دائما للتغيرات المجتمعية ، وتعمل بشكل دائم من اجل تطبيق العلم والتجربة المتعددة السنوات والمتواجدة لديها في مجال الصحة، التغذية والعلم بأفضل شكل . تعمل ابوت اليوم في اربع مجالات: منتجات التغذية، اجهزة طبية، وسائل تشخيص وأدوية عامة. 70% من مبيعات ابوت الأمريكية ، هي في الاسواق العالمية من بينهم 40%  في الاسواق النامية. مبيعات الشركة في عام 2012 تلخصت ب22 مليار دولار.

مايلس وايت (Miles White ) هو مدير عام ابوت منذ 13 عاما، وهو اقدم مدير عام في صناعة منتجات وخدمات الصحة. وبالفعل، لم يعمل اي مدير آخر الى هذا الحد من اجل تغيير وجه الصناعات الطبيه. ابوت، تسلط الضوء الكبير على تنويع منتجاتها، لهذا التنويع الكثير من الاوجه، ويشمل من بين امور عديدة دخول الى مجالات جديدة، شراء شركات جديدة، اضافة خطوط منتجات جديدة وتكنولوجيات جديدة داخل خطوط الاعمال الحالية، تعزيز التواجد العالمي للشركة بشكل عام وتوسيع عرض المنتجات في الاسواق الآخذة بالتطور.

 

ابحاث علمية في الطليعة                                       

 

تتواجد الابحاث العلمية في مقدمة الصناعة في ابوت، بهدف تطوير منتجات وتكنولوجيات من شأنها تغيير حياة الاشخاص. ابوت تشغّل 7000 عالم يعملون في الابحاث والتطوير. استثمرت ابوت في السنة الاخيرة ما يقارب 1.5 مليار دولار في الابحاث والتطوير.

 

لشركة ابوت الفضل الكبير على عدد من التطويرات التي غيّرت وجه العالم بأكمله. منذ تأسيسها والى اليوم، تعرض الشركة على العالم التطويرات العلمية: في عام 1952 عرضت ابوت على العالم مضاد حيوي جديد من عائلة المكروليدات اريتروميتسين، في عام 1973 اطلقت ابوت انشور- الطعام الطبي الاول، في الولايات المتحدة بدون لاكتوز، ويستخدم للاستكمال الغذائي الكامل والمتوازن وفي 1999 تم اطلاق ال ARCHITECT  ، الجيل القادم لأنظمة التشخيص الطبية والمخصصة لصناديق المرضى والمستشفيات . في 2002 اطلقت ابوت يوميرا - جسم مضاد بشري كامل لعلاج مختلف امراض الروماتيزم وأمراض التهاب الامعاء وفي 2006 تم عرض الدعامة الاكثر تطورا في العالم لإنقاذ حياة مرضى القلب Xience V .في 2009- تم اطلاق "ميترا كليب"، تكنولوجية قسطرة، تتيح تصحيح تسرب من صمام القلب بدون الحاجة الى اجراء عملية جراحية، من اجل مرضى يتواجدون في دائرة الخطر ولا يمكنهم احتمال عملية قلب مفتوح.

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت