X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/08/2013 - 10:11:11 am
الكلية الأهلية فرع بيت بيرل تتصدر مراكز الجامعة المفتوحة في البلاد

الكلية الأهلية فرع بيت بيرل تتحول الى أكبر مركز للجامعة المفتوحة في البلاد خلال سنتين فقط حيث بلغ عدد الطلاب أكثر من 1200 طالب وطالبة.

وقد حققت الكلية الاهلية نجاحات كبيرة من خلال مسيرتها المعطاءة , ومن خلال زيارة رئيس الجامعة المفتوحة ومدير الجامعة المفتوحة والمسؤولين يوم الاثنين الماضي حيث أشادوا بالقفزة النوعية والنجاح الغير مسبوق للكلية الأهلية وترحيبهم بالمدير العام الأستاذ عدنان سعيد على جهوده المتواصلة ابتداءا من المركز في بئر السبع وامتدادا للفروع في القدس وبيت بيرل

والجدير بالذكر ان الكليه الاهليه هذا العام قد افتتحت تخصصات جديدة مثل التمريض אפיק מעבר לסיעוד

والهندسه  

هدى سلامة مديرة الكلية :للنجاح ثمن الجهود التي تبذل للوصول الى التألق والتميز ما هي الا صيغة لاستيعاب الطلاب العرب ودمجهم بالأكاديمية من خلال التواصل والخدمات التي تقدمها الكلية الاهلية لطلابها ..

عدنان سعيد : شعارنا هو نحن نؤمن بقدراتك أصبح واقع والنتائج تثبت ذلك, الطاقم,والادارة والمحاضرين هم الذين يقفون وراء هذه النتائج المشرفة.

المحاضر ابراهيم ابو جابر : نتائج الامتحانات الفصل الثاني تفوق كل التوقعات من خلال تدريس لكورسات الجامعة المفتوحة الطلاب يحصلون على علامات عالية ومشرفة.

نوعة  كيرم المركزة الاكاديمية : السنة الاولى في الكلية الأهلية هي سر نجاح الطلاب بالسنة الثانية بالجامعة المفتوحة من خلال برنامج مشترك مع الجامعة المفتوحة يحصل الطالب على أرضية خصبة للانتقال الى الجامعة المفتوحة مع 18 نقطة من خلال أفضل المحاضرين الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير

--------.

الكلية الاهلية فرع بئر السبع ستخرج 240 طالب وطالبة في تاريخ 5.9.2013 حصلوا على اللقب الاول من خلال الكلية الاهلية من الجامعة المفتوحة وكليات اخرى .

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت