X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/08/2013 - 04:32:27 pm
للسنة الثالثة عالى التوالي فوازير بيزك تحصد نجاحاً باهراً
مريم خطيب

انهت شركة بيزك في الاسبوع الاخير خطوة اخرى كبرى من "فوازير رمضان". انها السنة الثالثة على التوالي والتي تنطلق بها بيزك بهذه الخطوة بمناسبة شهر رمضان وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حصده النشاط في السنتين الاخيرتين. قررنا مقابلة ايلان سيغال مدير التسويق الخاص في بيزك من اجل الاطلاع على النشاط الاخير والوقوف على اسباب نجاح الفوازير مجددا كل سنة.

 

ماهي مسابقة فوازير رمضان من بيزك؟

"فوازير رمضان من بيزك 3 بيعطيكو اكتر" هي مسابقة فوازير تديرها مجموعة الفيسبوك في بيبزك باللغة العربية للسنة الثالثة على التوالي، حيث يجيب بها المشاركون على اسئلة في عدة مجالات – والمأخوذة من عوالم المضمون في مجال الرياضة، الموسيقى، الغناء، الدين، الامثال، بيزك وغيرها. لكن ليس هذا فحسب فقد اخترنا في بيزك ازالة الحدود بين عالم الانترنت والعالم الحقيقي، حيث ان كل من شارك بالمسابقة وحصل على اعلى عدد من النقاط حظي بزيارة شخصية وخاصة من طاقم بيزك الى بيته. وعندها تبدأ فعليا في بيت الفائز المسابقة الجديدة، حيث يطرح طاقم بيزك وبعرافة الياس عبود اسئلة على الفائزين. وقد فاز هذه السنة 8 اشخاص بمبالغ مالية مختلفة حيث وصل الحد الادنى للمبالغ المختلفة 2250 ش.ج والحد الاعلى حوالي 4000 ش.ج وبالطبع فان مبلغ الجائزة يتعلق بالمعلومات والمهارات التي اظهرها المشاركون. وقد حاز المكان الثاني ايضا في المسابقة على الجائزة اليومية وهي حاسوب لوحي (تابلت).

 

لقد اضفتم هذه السنة مستوى جديد والذي دمج ايضا بين الافتراضي والحقيقي؟

بالفعل هذه السنة قررت بيزك اضافة مستوى جديد ومثير للفوازير عبر الفيسبوك وللأحجية البيتية، كل مساء وبعد وجبة الافطار، انطلقت بيزك ببث مباشر LIVE  على صفحة الفيسبوك لبيزك باللغة العربية مع فوازير رمضان 3 LIVE  ، من تقديم الياس عبود.

وقد قام المتصفحون بالاتصال والإجابة على الاسئلة، ويوميا كان هنالك ايضا  فائزون بمبالغ وصلت الى 2000 شاقل. الحديث هنا عن نشاط مبتكر وغير مسبوق في الوسط العربي. الاقبال على البث المباشر LIVE  كان كبيرا والكثير من اصدقاء المجموعة قاموا بالمشاركة في النشاط.

 

لماذا من المهم لكم في بيزك القيام سنويا بنشاط خاص خصيصا في شهر رمضان؟

كجزء من النشاط التسويقي لدينا في بيزك، فإننا ندرك اهمية شهر رمضان حيث يعتبر محطة ثقافية هامة. من المهم بالنسبة لنا ان نقدم لزبائننا نشاطا يصل بيزك بقيم وتقاليد متعلقة برمضان, وكما يعلم الجميع فان الفوازير هي تقليد موجود في كل العالم العربي، ولذا اخترنا هذه المنصة للوصول الى جمهورنا. لقد كنا نندهش سنويا عندما نكتشف كل مرة ومن جديد كم يعشق الجمهور انشطة من هذا القبيل، وحقيقة هي ان عدد اعضاء المجموعة يزداد بشكل مذهل في فترة المسابقة، واليوم تملك شركة بيزك اكبر مجموعة على صفحة الفيسبوك في الوسط العربي، والحديث يدور حول مجموعة ناشطة تمتلك اكثر من 132 الف عضو. ولذا فإننا سنويا نقوم بتحديث النشاط ونضيف عليه المزيد والمزيد من الفعاليات، وهكذا فان الجمهور والأعضاء يتمتعون باللعبة مجددا كل سنة.

 

ما هي آخر الخطوات التكنولوجية التي قامت بها بيزك في الوسط العربي؟

تعمل بيزك ليس فقط من منطلق تزويد الزبون من الوسط العربي بالانترنت، بل ايضا اطلاعه على العديد من الخدمات الاخرى الهامة، من خلال تحديث سعة التصفح بسرعة كبيرة، لذا انهت بيزك مؤخرا تحديث سرعة التصفح لأكثر من مليون زبون. والحديث هو عن احد اكبر الخطوات التي قامت بها شركة اتصالات في البلاد وبشكل عام، حيث قامت بيزك وبمبادرة منها بتحديث سرعة التصفح لعموم زبائن الانترنت في الشركة. مثلا، زبائن كانوا يتصفحون بسرعة 10 ميغا تم تحديثهم مجانا الى سرعة تصفح تصل الى 15 ميغا، وهكذا حتى 100 ميغا. كما ذكرنا، اجراء التحديث هذا هو مجاني، وأوتوماتيكي على الاطلاق. كان الهدف من هذا الاجراء زيادة معدل سرعة التصفح  لزبائن بيزك في الوسط العربي حيث تصل السرعة الشائعة الى 15 ميغا.

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت