X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
27/08/2013 - 07:09:17 pm
الناصرة:افتتاح معرض بنك هبوعليم للمصالح الصغيرة
افتتح الساعة الرابعة مساء اليوم في فندق غاردينيا في الناصرة معرض المصالح التجارية الصغيرة ، برعاية بنك هبوعليم ، الذي يواصل مرافقة المصالح التجارية الصغيرة للنمو والازدهار .

وخلال المعرض اتيحت الفرصة لاصحاب المصالح التجارية الصغيرة للقاء كل الهيئات ومقدمي الخدمات المطلوبة لاقامة ، مرافقة وازدهار مصلحة صغيرة . 
وقام الضيوف خلال المعرض بزيارة الاكشاك الموجودة في المعرض وتلقي خدمات مختلفة هناك .

تسجيل وجولة في المعرض
ويشير مراسل موقع الغزال الى انه بعد تسجيل الحضور وجولة في المعرض تم افتتاح المعرض بعدة كلمات ترحيبية ، ألقاها كل من يائير سرور رئيس ادارة بنك هبوعليم ، المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة وعامر صالح رئيس الغرفة التجارية في الناصرة .

رئيس ادارة بنك هبوعليم يائير سرور : توسعنا وسنتوسع اكثر بالوسط العربي
افتتح يائير سرور رئيس ادارة بنك هبوعليم المعرض بكلمة ترحيبية القاها من على منصة المحاضرات ، متحدثا عن كيفية عمل بنك هبوعليم بالبلاد والوسط العربي ، مشيراً الى ان الوسط العربي يحظى بفروع كثيرة .
وأضاف :" ان لبنك هبوعليم الكثير من الفروع في الوسط العربي ، وهو يتوسع بصورة كبيرة، عكس ما هو الحال عليه في الوسط اليهودي، الذي تم اغلاق بعض الفروع فيه ، وذلك يدل على ان الوسط العربي لديه ثقة كبيرة في بنك هبوعليم ، وهذا يبعث الامل والقوة فينا من اجل دعم الوسط العربي بكل ما أوتينا من قوة".
واكد سرور خلال كلمته:"ان معرض اليوم هو مرافقة ودعم لاصحاب المصالح الصغيرة بالبلاد، ومن خلاله سيتم الاعلان عن الدعم الذي سنمنحه لاصحاب المصالح، وهناك مسؤولية كبيرة من ادارة البنك ومني شخصيا تجاه هذا الوسط الكبير والمميز ".
وتابع :" اليوم ارى ان الاقبال كبير ، وباسمي اتمنى النجاح للجميع وسنتواصل واياكم بالكثير من النشاطات والتعهدات التي وضعنها ضمن خطة عمل متواصلة مع كل من يحتاج للمرافقة والدعم".
واشار سرور كذلك "ان هنالك اهداف وضعها المعرض وسيعمل على تحقيقها وسيتم منح المشاركين والقادمين الى المعرض والمؤتمر كل الوسائل المتاحة لتحقيق فرص النجاح "، على حد قوله .

جرايسي : العديد من المصالح بحاجة لدعم البنك ، كما ان البنك بحاجة لهذه المصالح 
وفي كلمة للمهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة أثناء المعرض قال: "ارحب بجميع ضيوف هذا المؤتمر من رجال اعمال وموظفي بنك هبوعليم وكل الضيوف " .
وأضاف :" ما من شك ان هناك العديد من المشاريع في مدينة الناصرة ، وفي الوسط العربي بحاجة الى البنك كما ان البنك بحاجة لمشاريع وجمهور لكي يستمر".
وتابع :" اعتقد ان هذه الخطوة من بنك هبوعليم مباركة جدا لان الطرفين بحاجة لبعضهما البعض".

صالح : نطالب بنك هبوعليم ان لا ينظر لنا كوسط عربي بل كوسط عملي لديه ظروف خاصة
أما عامر صالح رئيس الغرفة التجارية في الناصرة فخاطب خلال كلمته الترحيبية ادارة بنك هبوعليم قائلا :" نحن نطالب بنك هبوعليم ان لا ينظر لنا كوسط عربي بل كوسط عملي لديه ظروف خاصة ، وبالتالي تقديم المساعدة لنا ولمشاريعنا" .
وأضاف :" أهنىء الجميع واتمنى ان تكون سنة جيدة وناجحة للجميع وكل عام وانتم بالف خير " .


































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت