X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/08/2013 - 06:43:38 am
جبهة الناصرة تتضامن مع سوريا وترفض الحرب
أقيمت مساء اليوم الاربعاء في ساحة العين بمدينة الناصرة تظاهرة رفع شعارات للجبهة والشيوعية، وذلك ضد الحرب المحتملة على سوريا وتضامنا مع شعبها،وتم خلال المظاهرة رفع العديد من الشعارات الداعمة لسوريا وشعبها . 
واكد الحضور "ان التهديدات الأمريكية بضرب سوريا وشعبها تأتي كخطوة استثنائية لحماية مصالحها السياسية والاقتصادية في الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق والتعاون الكامل مع حكومة إسرائيل من ناحية وحلفائها في الشرق الأوسط من ناحية أخرى، وترى جبهة الناصرة هذا التهديد بهدف إجهاض أي تقدم في حل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً وتغييبها عن الاجندة السياسية إقليمياً وعالمياً".
وفي حديث لمراسلنا مع دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة قال :" الجبهة والشيوعية يطلقان هذه الصرخة من قلب الناصرة القلب النابض للجماهير العربية ضد المؤامرة وتقسيم العالم العربي الى دوليات، ونحن نذكر بما حصل في العراق وفي ليبيا ونحن ندافع عن سوريا الوطن وسوريا الدولة والشعب وهذا واجب كل انسان وطني، وانا استغرب كيف من الممكن امام هذه التهديدات وامام ناقوس الحرب أن لا يكون هنا المئات وهذه الحرب سيكون لها ابعاد مدمرة. ونحن نتضامن مع سوريا ولا نقف الى جانب المعتدين، والولايات المتحدة الامريكية لا تملك الحق بأن تكون الشرطة في العالم وما يحصل هو تنفيذ لبرنامج امريكي يسمى الفوضى".














































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت