X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/08/2013 - 03:40:42 pm
إقبال ومشاركة فعالة في ورشة "المصالح العائلية من جيل إلى جيل"
تنظيم الغرفة التجارة والصناعية، الناصرة وضواحيها

نظمت مؤخرا، الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها برئاسة السيد سامي شاهين  ورشة عمل تحت عنوان" المصالح العائلية من جيل إلى جيل" المعدّة للمصالح والشركات العائلية العربية في البلاد. بحيث شارك عدد من أصحاب وصاحبات الشركات والمصالح في المنطقة لاكتساب آليات وأدوات مهمة في كل ما يتعلق بانتقال الشركات من ايدي الجيل ألاول والثاني للجيل الثالث والرابع، وسط عالم من التغييرات والتجديدات في مجال الادارة والتنظيم.

يذكر بان الورشة كانت من توجيه المستشارة التنظيمية في المجال الاقتصادي، دنيا مخلوف بحيث قدمت لجمهور الحاضرين باقة من اهم النصائح العملية لادارة صحيحة وتنظيم مهني في الشركات العائلية، وشددت على مواكبة العصر من تغييرات  وتعديلات في المجال الاقتصادي والتجاري والصناعية. كما ودار نقاش وحوار فعال مع جمهور المشاركين حول موضوع

من الجدير بالذكر بان هذه الورشة كانت بمثابة لقاء اول من ضمن سلسلة  ورشات عملية ومثرية للجمهور العام، حيث لاقى اقبال كبير وتفاعل جميل من خلال توجيه الاسئلة ومشاركة  القضايا والنزاعات الشائعة في المصالح والشركات الاقتصادية العربية في البلاد.

في حديث مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، السيد سامي شاهين أعرب عن سعادته باللقاء والورشة، وشدد على أهمية  الاستمرار قدما ً، بالعطاء وتقديم أفضل الخدمات والميزات لجمهور رجال ونساء الاعمال، للمبادرين وللمبادرات  في المجال الاقتصادي والتجاري، ودعا بدوره  جمهور المشاركين الانتساب والاستفادة من الخدمات والميزات التي تعطيها الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها.

أما المدير العام للغرفة التجارية والصناعية، شربل زهر، اختتم الورشة بكلمات شكر وتقدير للجمهور المشارك وأعرب عن سعادته ببداية موفقة  لسلسلة من الفعاليات والورشات القريبة من تنظيم الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، وشدد على أهمية الانتساب والاستفادة من خدمات وميزات مميزة وفريدة من نوعها  مقدمة للوسط العربي.  

كما وعرضت الغرفة التجارية والصناعية، الخدمات  والامتيازات التي تقدمها لجمهور المصالح والشركات التجارية، للمبادرين ولرجال ونساء الاعمال في البلاد، من ضمنها بناء موقع انترنت مهني بالتعاون مع شركة Idea4sites  بادارة عوني جدعون، وتقديم خدمات استشارية في  مجال الاستشارة التنظيمية والتسويقية  من قبل افضل الخبراء والمهنيين في المجال المذكور. 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت