X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/09/2013 - 10:11:58 pm
النائب د. غطاس يطالب وزير المواصلات بالتدخل لايجاد حلول جذرية في شارع رقم 804 ، عرابة - الرامة

غطاس: لا يعقل ان تستمر مماطلة السلطات بشأن تطوير الشوارع بينما يدفع الاهالي الثمن بارواحهم

 

توجه النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس برسالة لوزير المواصلات، السيد يسرائيل كاتس وطالبه بان يتدخل بشكل شخصي لتحسين ظروف البنى التحتية في شارع رقم 804، الذي يربط بين قريتي الرامة وعرابة البطوف في الجليل، مروراً عبر قرية وادي سلامة.                                            

وجاء توجه النائب غطاس في اعقاب اتصالات قام بها مع بعض سكان قرية وادي سلامة، على ضوء المظاهرات التي نظمها الاهالي بعد حادثة دهس الشاب المرحوم محمد سواعد الذي اعتبره الاهالي ضحية اهمال الجهات المختصة وعدم القيام بمسؤوليتها لتحسن ظروف البنى التحتية، كإنارة الشارع وتوفير اشارات مرور ومعابر للمشاة.       

واوضح النائب د. غطاس من خلال رسالته ان شارع رقم 804 هام وحيوي جدا لمنطقة الجليل ولا يعقل ان تستمر مماطلة السلطات بشأن تحسين البنى التحتية في تلك المنطقة ، وعبر عن سخط الاهالي من الوضع القائم، نظراً لازدياد الحوادث واهمال السلطات للقضية مما يعرض حياة السائقين والمشاة للخطر .
ونوه النائب د. غطاس في رسالته ان القضية تحتم تدخلاً شخصيا من قبل الوزير لاعطاء الاوامر للجهات المختصة بهدف فحص وتنفيذ اعمال التطوير ا
للازمة وفقاً للمعايير المتعارف عليها .

هذا وقد ارسل النائب د. غطاس نسخا عن رسالته لوزير المواصلات، للمجلس الاقليمي "مسجاف" ولجمعية "اور ياروك" المختصة بالامان على الطرق وذلك بغرض متابعة الموضوع بالتنسيق مع مختلف الجهات لتشكيل مجموعة ضغط للاسراع بايجاد حلول، حفاظا على سلامة الاهالي .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت