X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/09/2013 - 11:10:53 am
بعد 23 عاما: لقاء خاص لخريجات مدرسة فرنسيسكان الناصرة
بعد 23 عاما اجتمعت طالبات مدرسة فرنسيسكان الناصرة خريجات العام 1990 في مطعم بيروت في مدينة الناصرة في خطوة رائعة للإلتقاء بعد سنوات منذ التخرج. وخيمت على اللقاء أجواء من الألفة والمحبة والأجواء المرحة التي تمتعت بها الخريجات اللاوتي عبرن عن مدى سعادتهن بهذا اللقاء الشيق خاصة وانهن منذ زمن بعيد لم يلتقين.

وتقول إحدى السيدات الخريجات إن "هذه الخطوة يجب أن يتبعها كافة الخريجين لأن الطلاب وزملاء المدرسة لهم بريق خاص في حياتنا وعلاقاتنا وذكرياتنا". وتضيف: "التقينا بعد سنوات لنتعرف على الحياة الخاصة الجديدة لكل واحدة منا. هنالك من تزوجت وأنجبت وربت أبناء صالحين، وأخرى تعلمت واجتهدت وحققت ذاتها وطموحاتها، وغيرها من تعمل في المجال الذي تحبه، لذلك كان من الظريف جدا أن نلتقي".

أهمية اللقاء
وبعد توجه موقع العرب وصحيفة كل العرب الى خريجة أخرى، قالت: "كان اللقاء مؤثرا جدا، فمع التطور التكنولوجي ومشاكل ومشاغل وهموم الحياة، كان من الضروري جدا أن نكرس بضع ساعات لنقضيها سوية، في جو طغت عليه المحبة والمزاح والضحك وتبادل المعلومات الواحدة عن الأخرى". وتضيف ردا على سؤالنا: "من شدة الفرحة التي لمسناها بعد اللقاء، أعتقد أنه من الضروري جدا لنا ولخريجين غيرنا الاهتمام بلقاءات مماثلة حتى ولو كان ذلك بأوقات متباعدة، لما فيها من جلسات خاصة وشيقة".























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت