X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/09/2013 - 11:32:53 am
بركة يدين الاعتداء على الأقصى وابعاد صلاح

أدان النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الأربعاء، اعتداء قوات الاحتلال على الحرم القدسي الشريف والمصلين فيه، وافساح المجال أمام عصابات المستوطنين لاقتحام وتدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك، كما أدان قرار الشرطة والمحكمة الاسرائيلية بابعاد الشيخ رائد صلاح عن القدس لمدة ستة أشهر.

وقال بركة في بيان لوسائل الإعلام، إن قوات الاحتلال شنت اليوم عدوانا شرسا على المسجد الاقصى المبارك، واعتدت على المصلين من نساء وأطفال ورجال، وكل هذا، من أجل افساح المجال أمام عصابات المستوطنين الارهابية لاقتحام وتدنيس باحات الحرم القدسي الشريف، استفزازا لمشاعر المصلين والشعب الفلسطيني برمته، والشعوب العربية والاسلامية.

وتابع بركة قائلا، إن قوات الاحتلال مأمورة من حكومتها، لا تكف عن الاستفزاز في أكثر النقاط حساسية، خاصة المقدسات الاسلامية والمسيحية، وتغض الطرف عن اعتداءات عصابات المستوطنين المتوالية على جميع تلك المقدسات، وهذا يعكس طابع الاحتلال وسعيه الى تهويد المدينة.

وأدان النائب بركة قرار المحكمة بابعاد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي) عن مدينة القدس لمدة ستة اشهر، وقال إن هذا قرارا جائرا، ويعتدي على حرية المعتقد والتعبير، مؤكدا على تضامننا ووقوفنا الى جانب الشيخ رائد صلاح في قضيته. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت