X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/11/2013 - 09:32:58 am
اصحاب الاراضي يكرمون د.احمد الطيبي لاعادته اراضيهم

الطيبة- اقام السيد عبد الجبار ابو راس (ابو ثائر) حفلا في بيته تكريما للنائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير حضره اصحاب الاراضي في المنطقة الصناعية في الطيبة التي نجح النائب الطيبي في اعادتها  لملكية اهلها في الطيبة بعد ان كانت قد اعلن عنها في الخارطة الهيكلية منطقة بيضاء ومحمية طبيعية.

 وحضر الحفل ايضا كل من د. ثابت ابو راس المتخصص في الجغرافيا والتخطيط وكذلك المربي يوسف حاج يحيى والسيد زياد عويضة عضو اللجنة المركزية للعربية للتغيير ومطاوع حاج يحيى مندوب العربية للتغيير في الطيبة. وضيوف اخرون.

 ورحب السيد عبد الجبار ابو راس  الطيبة بالحضور قائلا:

 "لقد انقذ الدكتور الطيبي عبر جهده واتصالاته امام وزير الداخلية والمسؤولين اراضي الطيبة وانقذ عشرات العائلات ولن ننسى له هذا الفضل علينا وعلى الطيبة طول العمر."  واضاف: هناك من وعد وهناك من عمل ونفذ واحمد الطيبي وعد وعمل ونفذ فشكرا لك يا ابا الكامل باسم الجميع والطيبة لن تنسى لك ذلك"..

اما د. ثابت ابو راس فقال:

 "هكذا يجب ان يكون عمل نوابنا العرب ان ينجزوا في قضايا الارض والتخطيط والبناء وكما عمل النائب الطيبي بحكمة ومثابرة ادت في النهاية الى هذا الانجاز الوطني المهم. الطيبة وقرانا العربية تعودت على المصادرة والسلب وهنا انتم ونحن نحتفل باعادة الارض فتحية للدكتور احمد الطيبي على انجازه وعطائه".

من جهته رد النائب الطيبي بالقول:

 "لقد عودناكم ان نقول ونفعل ونبتعد عن اسلوب المهاترات والنفخ في قرب رماد وان نطالب ونسعى لتحقيق حقوقنا امام الجميع وفي كل محفل وهكذا فعلنا امام وزار الداخلية . الوزير يشاي كان رافضا لتفهم مطالبنا اما الوزير ساعر فقد كان اكثر تفهما واصغى لمطالبنا وتفهم الحاحنا وها نحن اليوم نحتفل معكم بهذا الانجاز التاريخي في الطيبة. فرحتكم هي فرحتنا...واضاف: الخارطة الهيكلية التي تظاهرنا ضدها استوجبت منا ان نتوجه للوزير الجديد فطرحنا عليه وعلى المدير العام كل سيئاتها جنوب البلد وشمالها ونأمل قريبا ان ننجز اعادة الطرق الزراعية والجسور الثلاث التي اختفت من الخارطة الجديدة الى جانب حل ازمة البيوت في المنطقة الشمالية.

واستطرد الطيبي:

 "ما قمنا به من اجل الطيبة لم يقم به اي نائب او سياسي في بلده. من دعم للرياضة باكثر من 3 ملايين لملاعب الطيبة واكثر من 350 الف شاقل للفرق الرياضيه الى جانب المنح الدراسية ومساعدات شهر رمضان والاهم اننا في طريقنا لاقامة مركز ثقافي عصري وحديث وكبير هو الاكبر في المنطقة في الطيبة ليكون منارة البلد ووجهها الحضاري وملاذا ثقافيا وتربويا لشبابنا الذي يتضرع لمثل هذا الصرح الثقافي.

 زياد عويضة من جهته اضاف: ما قام به اخي د احمد مفخرة لنا جميعا وهناك من يعمل وهناك من يصدر الضجيج الفارغ ونحن من اصحاب العمل والانجازات والحبل عالجرار"..


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت