X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/12/2013 - 01:04:47 pm
رئيسي كوكب وكفر مندا يتممان عِقد لقاءات التعارف

زاهر صالح رئيس المجلس في كوكب يثني على الانجازات والمشاريع وطه عبد الحليم رئيس المجلس في كفر مندا بزيارة عمل لاتحاد المياه والصرف الصحي

د. احمد مطلق حجازي: يهمنا ان نخدم اهلنا في بلدات الاتحاد بكل ما اوتينا من قوة، التنسيق والتعاون مستمران بقوة واندفاعة كبيرتين

استقبل المدير العام للاتحاد د. احمد مطلق حجازي وطاقم الموظفين، رئيسي المجلسين المحليين الجديدين في كل من كوكب ابو الهيجاء وكفر مندا في مكاتب اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو بجلستي عمل بهدف التعارف والاطلاع على مشاريع وانجازات الاتحاد.

كوكب ابو الهيجاء: نحن وكل طواقمنا مجندون لافتتاح المدرسة الثانوية الجديدة

وشملت المداخلة التي قدمها المدير العام شرحًا تطرق خلاله د. حجازي الى خلفية اقامة الاتحاد ومميزاته والى معلومات هامة منها عدد السكان التي يخدمهم الاتحاد ومعطيات عن امتداد انابيب المياه والصرف الصحي وارتباط الشبكة بخمس معاهد لتكرير المياه العادمة. وأوضح حجازي الوضع الصعب للبنية التحتية - اضافة الى الطبيعة الطوبوغرافية للبلدات والتي ترفع من تكلفة التنفيذ، اضافة الى نسبة الخسس العالية والمشاكل التي ورثها الاتحاد في ملفات العدادات.

وتحدث د. حجازي عن الاهداف المستقبلية للاتحاد، ومنها: رفع مستوى الخدمات ورفع مستوى الوعي لاستهلاك المياه وجودة البيئة، اضافة الى شرح الخطط المستقبلية للأعوام 2014- 2016 مشددًا على استكمال شبكة الصرف الصحي بهدف ربط كافة الأحياء السكنية.

الرئيس الجديد لكوكب ابو الهيجاء السيد زاهر صالح الذي حضر بصحبة المهندس علي ابو صالح، اثنى على انجازات ومشاريع الاتحاد، قائلا:" اشكركم على هذه اللفتة الطيبة، نتمنى ان تبقى مشاريعكم مستمرة". وناقش المجتمعون المشاريع التي طرحها المدير العام د. حجازي في مداخلته، وخاصة كل ما يتعلق بمشروع قراءة العدادات عن بعد، وموضوع استعمال المياه العادمة المكررة لأغراض زراعية، بينما تمنى المدير العام لكوكب ان تستمر بانطلاقة التقدم والازدهار، واعدا باستمرار التنسيق والتعاون،

كفر مندا: نطالب بالمزيد من المشاريع

بينما تطرق رئيس المجلس المحلي الجديد في كفر مندا السيد طه عبد الحليم الذي رافقه عضو المجلس المحلي  صبري عالم ومهندس المجلس المحلي محمد حسن الى المشاريع التي تم تنفيذها في كفر مندا، مطالبين بالمزيد منها بهدف تقديم ارفع مستويات الخدمة للمواطنين، في حين تم التداول بين المدير العام والرئيس حول افضل الطرائق لايجاد الحلول لعدد من المشاكل التي تزعج المواطنين. بينما لخص د. حجازي بقوله: يهمنا ان نخدم اهلنا في كفر مندا بكل ما اوتينا من قوة وسوف نوفر الحلول للمشاكل في مجالي المياه والصرف الصحي".

وانتهت الجلستين بالاتفاق على زيادة التنسيق بين الاتحاد والسلطتين المحليتين، اضافة الى ضرورة تحديد مواعيد لتنفيذ جولات ميدانية للاطلاع على المشاريع التي قام ويقوم الاتحاد بتنفيذها.  







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت