X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/03/2014 - 05:13:51 pm
المحامي حسن عثامنة يستقبل متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية يوسف مشلب في يوم اللواء

المحامي حسن عثامنة :"ادارة مهنية وسليمة للسلطات المحلية العربية هي مصلحة وطنية وقومية للجماهير العربية. السلطات المحلية هي امانة لرؤساء السلطات المحلية من هنا على جميع رؤساء السطات المحلية والموظفين وكل من يعمل في السلطات المحلية ان يقوم بواجبه بامانة واخلاص ومهنية ومصداقية كاملة"


رسالة من مجلس محلي كفرقرع 


حل السيد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية اليوم ضيفا على قرية كفرقرع يرافقه نائبه ومجموعة من الموظفين المسؤولين في زيارة مراقبة وفحص عمل مجلس محلي كفرقرع في السنة الاخيرةاذ تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات الرقابةوالعمل التي يقوم فيها لواء حيفا في وزارة الداخلية وذلك تحت عنوان "يوم اللواءبهدف تحسين عمل السلطات المحلية في اللواء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الحكم المحلي وفي سبيل مرافقة السلطات المحلية في قيادة سلطاتها وتحسين الخدمات وتطويرهاللمواطنين.

هذا واستقبل السيد يوسف مشلب ومرافقيه المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس والذي استهل جلسة العمل باستعراض شامل وواسع حول الواقع المادي في المجلس المحلي مطالبا ادارة اللواء بمجموعة واسعة من الميزانيات بهدف تنفيذ مشاريع حيوية في كفرقرع لا سيما بناء قاعة مؤتمرات وتطوير المدخل الرئيسي لكفرقرع , وبناء مناطق تجارية وصناعية وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات في كفرقرع.


هذا واشترك بالجلسة السيد نظير زحالقة القائم باعمال رئيس المجلس , ومحاسب المجلس نضال مصالحة وعدد من مدراء الاقسام والموظفين والذي استعرضوا بدورهم مجموعة من المخططات والمشاريع الحيوية والضرورية لكفرقرع لتحسين وتطوير الخدماتللمواطنين.

بدوره اشار السيد مشلب الى ان زيارة مجلس محلي كفرقرع تهدف الى فحص ومراقبة عمل مجلس محلي كفرقرع في مراقبة ما يجري في محاولة لتصليح ما يمكن تصليحه وتطوير ما يمكن تطويره لخدمة المواطنين والخدمات المقدمة لهم , واضاف:"حان الوقتللمصادقة على الخارطة الهيكيلة لقرية كفرقرع ".

كما وأكد مشلب ان جلسات من هذا النوع ولقاءات مع السلطات المحلية بهدف الرقابة وفحص عمل السلطات المحلية يساهم في نجاعة وحسن ادارة السلطات المحلية والتي تعاني من ازمات مالية وادارية من هنا فان زيارات وجلسات مهنية من هذا النوع تساهم فيمهنية ادارة وتيسير شؤون السلطات المحلية.

وفي حديث مع المحامي حسن عثامنة أكد على اهمية الادارة المهنية والسليمة في السلطات المحلية , وقال: "ادارة مهنية وسليمة للسلطات المحلية العربية هي مصلحة وطنية وقومية للجماهير العربية. السلطات المحلية هي امانة لرؤساء السلطات المحلية من هنا على جميع رؤساء السطات المحلية والموظفين وكل من يعمل في السلطات المحلية ان يقوم بواجبه بامانة واخلاص ومهنية ومصداقية كاملة.


وأضاف عثامنة: "انني احيي مواطني كفرقرع على تعاونهم ودورهم في تطور وازدهار القرية من خلال دفع مستحقاتهم للمجلس المحلي الامر الذي يشير الى مدى انتمائهم وولائهم للبلدة مما يساهم ويساعد على رفع نسبة الجباية للحصول على الميزانيات اللازمة.





































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت