X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/03/2014 - 12:43:40 pm
بئر المكسور تشارك في يوم الاعمال الخيرية

برعاية جمعية الروح الطيبة والمجلس المحلي بير المكسور-المكمان وبالتعاون مع مدينة بلا عنف والشرطة الجماهيرية  في القرية انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات يوم الاعمال الخيرية في القرية حيث توزعت الاعمال في بعض المؤسسات هذا وقد شاركت مدارس القرية وبدعم من مدراء المدارس ابراهيم حجيرات موسى غدير عاطف غدير زكي حجيرات ومركزي التربية الاجتماعية في المدارس بدعم هذه الفعاليات والنشاطات التي تشجع روح العمل الاجتماعي ورفع قيم العطاء والتطوع بين طلاب المدارس ورفع انتمائهم لقريتهم, علينا ان نذكر ان ضابط الشرطة الجماهيرية الياهو يهودا واكب وشارك في هذه الفعاليات التطوعية لدعمها معنويا بالاضافة الى ذلك شاركت "جمعية اهالينا" بهذه النشاطات حيث تم زرع الورود في ساحة بيت المسن بمشاركة الحاج صالح ابو عبود.

رئيس المجلس المحلي محمد غدير أكد دعمه وتشجيعه هذه الاعمال التطوعية لبناء مجتمع صالح ينمي الانتماء في نفوس طلابنا ونحن ندعم تواصل عمل الخير في القرية لبناء مجتمع جيد.

مدير قسم المعارف عادل حريب: كل التقدير لطلابنا الاعزاء وللمدراء وكل من عمل على انجاح هذه النشاطات للأعمال الخيرية, علينا ان نذكر انه قد شارك قسم الشبيبة في المجلس المحلي بهذه الفعاليات حيث تم زرع الورود في محيط المركز الجماهيري .

عبدالله حجيرات مدير مشروع مدينة بلا عنف تحدث بأن ديننا يدعو الى التسامح ويحثنا على التكاتف والتعاون المشترك من اجل المجتمع.

علينا ان نذكر انه شارك في هذه الفعاليات ما يقارب 116 قرية ومدينة في البلاد وما يقارب 1480 مشروع بدعم من جمعية الروح الطيبة الممثلة بالأخ هلال حاج يحيى مدير الوسط العربي في الجمعية.






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت