X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/03/2014 - 11:35:50 am
مسني كفرقرع في عرض مميز لمسرحية الحرية

اكد رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة والذي شارك برفقة العشرات من مسني ومسنات كفرقرع في مشاهدة عرض مسرحية الحرية والتي عرضت ظهر اليوم الخميس في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع .

رئيس المجلس المحلي اكد انه يضع نصب اعينه قضايا المسنين مشيرا الى انه مهما عمل من اجلهم لم يكفيهم لما عملوه وقدموه لابناء كفرقرع في حفاظهم على الارض والوطن, مقدما شكره لهم على مشاركتهم وحضورهم المبارك , قائلا " الاجداد والاباء اغلى ما نملك ".

هذا وتجسد مسرحية الحرية تاريخ المسيرة النضالية التي مر بها شعبنا الفلسطيني , والمناضل محمد الشريدي الذي انخرط بصفوف الثوار الفلسطينيين , منذ ثورة عز الدين القسام وانضمامه لاحقا بفصائل الثوار في منطقه ام الفحم , اللجون ووادي عاره. والذي دفع ثمنه ثماني سنوات ونصف في السجون الاسرائيليه.

بدات الفعالية بكلمة لنبيل مدلج مركز مشاريع المسنين بقسم الخدمات الاجتماعية ومن ثم تحدث عصام مصاروة مدير القسم اللذان قدما شكرهما العميق للحضور مثمنين لهم هذا التواجد الرائع الذي يجلب الفرحة والسرور .

هذا وقد توج الاحتفال بقيام رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة بتكريم كل من الحاج فريد يوسف يعقوب, والحاجة فاطمة احمد قعوار, واللذان يعتبران من المعمرين القدامى في كفرقرع, حيث تمنى لهم دوام الصحة والعافية, سائلا المولى عز وجل ان يديمهم سالمين لأهلهم وابناء بلدهم وان يديم ويحفظ جميع مسنين واهالي كفرقرع بالصحة والعافية الكاملة .


























































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت