X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/05/2014 - 10:23:44 pm
تميز طلاب الحكيم الابتدائية في مسابقة الاملاء القطرية في اللغة الانجليزية

أجريت في المكتبه  العامه  على اسم  المرحوم علي حيدر كفرقرع مسابقة الإملاء القطريه في اللغه الإنجليزيه , بإشراف مرشدة  اللغه  الإنجليزيه للمدارس الإبتدائيه والثانويه  في  لواء حيفا السيدة لبنى دكور , وذلك بالتنسيق مع المرشدات  مريم زحالقه, ، رباب كبها وديانا إغباريه اللواتي قمن  بالتحضير للمسابقه  مع مرشدات من الوسط اليهودي : ميريام أنستازي  ومالكه تسينكر . وحضر المسابقه العديد من مدراء المدارس المشاركه برفقة الطلاب المشجعين .

 استضافت المسابقه مدرسة الحكيم الإبتدائيه في كفر قرع  بإدارة السيده مهديه زحالقه  وقد شاركت في المسابقه تسع مدارس إبتدائيه  وهي : مدرسة الحكيم كفر قرع , مدرسة الهلال عاره , مدرسة الزهراء جت, مدرسه الظهرات عرعره , مدرسة الحوارنه - كفر قرع, مدرسة عاره ب عاره , مدرسة الفاروق الفريديس , مدرسة الشافعي- باقه, ومدرسة ميسر .

رحبت مديرة المدرسة  السيدة مهديه زحالقه بالحضور كما واشادت بدور المجلس المحلي متمثلا برئيسه المحامي حسن محمد عثامنه ونائبه المحامي انور زحالقه بدعمهم المادي والمعنوي من اجل الدفع بالمسيرة التعليمية.

وقد شارك رئيس مجلس كفرقرع المحلي ونائبه بفعاليات المسابقة وقاما بالترحيب بالحضور.

بدورها اشارت السيدة  لبنى دكور الى اهمية هذه المسابقه  في المرحله الإبتدائيه  بالنسبه للطالب العربي , فهي تشكل الأساس لمراحل أخرى وهي بمثابة محفز للطلاب على الكتابه الصحيحه .  

هذا وقد أظهر الطلاب مهاره جيده خلال المسابقه , كذلك قام العديد من طلاب المدارس المشاركه بتقديم فقرات متنوعة من  أغان , أحجيات وأشعار باللغه الإنجليزيه . كذلك تخلل اللقاء دبكة لمدرسة الحكيم تحت اشراف المعلمة امنه ابو فنه.

وقد تاهلت اربع مدارس للمشاركه في المسابقه النهائيه التي ستجرى في حيفا بتاريخ 24 حزيران من ضمنها مدرسة الحكيم.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن فخره واعتزازه لما قدمه طلاب الحكيم من ابداع وتميز باللغة الانجليزية خلال فعاليات المسابقة , كما وقدم تهانيه ومباركته لمدرسة الحكيم ادارة ومعلمين وطلابا على شرف تاهل المدرسة للمسابقة النهائية متمنيا لمدرسة الحكيم الفوز بالمرتبة الاولى بهذه المسابقة , كما واكد على اهمية تطوير وتدعيم اللغة الانجليزية من خلال هذه المسابقات والفعاليات خصوصا في المرحلة الابتدائية .  


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت