X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/05/2014 - 10:36:57 pm
Orange بالتعاون مع معهد سيجما للبسيخومتري:زبائن اورانج يحصلون على 800 شيكل تخفيض من قيمة دورة البسيخومتري


ضمن أولوياتها التي تتيحها Orange لزبائنها كافة بتقديم الخدمات متنوعة تلبي احتياجاتهم تقديراً لهم، تمنح زبائنها ميزات متنوعة وشخصية ليستمتع الزبون بعالم واسع من المزايا والتخفيضات الحصرية والمناسبة له.

وتقدم Orange ميزتها لجمهور الشبيبة المُقدم على التسجيل لدورة بسيخومتري وبالتعاون مع معهد سيجما القطري للتحضير للبسيخومتري، بالحصول على 800 شيكل تخفيض من قيمة الدورة عند التسجيل وبذلك لدعم الطالب التسجيل لبدء الدراسة دعماً لهم لبدء حياتهم الأكاديمية.

ويأتي هذا التعاون الأول من نوعه بين Orange ومعهد سيجما ليكون داعم واسع النطاق للطلاب العرب إيمانا بقيمة التعليم والتعليم العالي كونه المحرك المركزي بتقدم المجتمع العربي وتطوره وبالتالي التشجيع على مواصلة تعليمهم الأكاديمي. وكانت قد قدمت اورانج في السنوات السابقة، العديد من الفعاليات في مجال تطوير وتشجيع التعليم العالي من خلال تقديم منح دراسية للطلاب الجامعيين العرب لدعمهم لاستكمال تعليمهم الأكاديمي بحيث أن هذا الحدث أصبح سنوياً ليعقد أيضا هذه السنة لمرة الرابعة على التوالي كون الطلاب جزء لا يتجزأ من مسيرة عمل الشركة من أجل مستقبل واعد.

يذكر أن Orange ترافق شريحة الطلاب العرب الجامعيين خلال السنة ضمن مناسبات عديدة كالأعياد والأيام الطلابية السنوية والفعاليات الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير أماكن عمل للطلاب الجامعيين ضمن شروط مريحة وملائمة كونهم جزء هام من عائلة Orange.

وبرزت شركة سيجما في مجال تعليم وتدريب دورات التحضيرية للبسيخومتري بحيث تفوق عدد كبير من الخريجين بعلامات عالية تمنحهم القبول للمعاهد الأكاديمية بسهولة، مشددة على هذه القيمة لتحولها إلى عملية مهنية متجددة تقدم خدمات بمستوى عالي الجودة ضمن المسؤولية والالتزام الذي يُقدم لكل طالب. إضافة لذلك، تطمح سيجما، بشكل دائم، لتبقى السبّاقة في مجال التحضير للامتحانات البسيخومتريّة في البلاد عامّة وفي الوسط العربيّ خاصّة، من أجل ذلك تستنفد الكثير من المجهود البشري المهني والاستثمار ايضاً.

 

وعقب سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband في Orange أن "سلسلة الميزات لزبائننا كافة تأتي في قدر التعاون الدائم بين الشركة والزبائن لمنحهم امتيازات وتخفيضات كوننا شركاء، لإضفاء المزيد من القيمة والتفرد على الخدمات والمنتجات المقدمة لهم أينما كانوا وفي أي وقت تتماشى مع أهدافهم وأسلوب حياتهم". وأضاف شرقية "أننا سعداء لتعاوننا معهد سيجما لنكون معاً في المسار التعليمي الأول للطالب العربي هو عند خط البداية لدعمه في الوصول إلى الغاية الكبرى والقبول لمقاعد الدراسة في المعاهد الأكاديمية في البلاد".

وأشارت سندس صالح مديرة التسويق معهد سيجما "انه سيتمتع الوسط العربي من هذا التعاون الخاص والفريد من نوعه بين Orange وشركة سيجما للتحضير للبسيخومتري. ففي إطار هذا التعاون سيحظى كل من زبائن الطرفين بامتيازات لم يسبق لها مثيل. وأضافت " أن هذا التعاون بين الشركتين جاء سعياً للبحث عن الأفضل للوسط العربي ومن أجل النهوض قدماً بالتعليم العالي وتدليل الصعاب في طريق الطالب العربي نحو الجامعات والكليات في البلاد".

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت