X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/05/2014 - 10:06:06 am
بروع العطاء والتطوع بناء وتجهيز حديقة في مدخل مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع

بمبادرة الشرطة الجماهيرية بقيادة الشرطي موطي غباي وبمشاركة نخبة من رجال الشرطة في الوحدة الخاصة التابعة لشرطة وادي عارة "وحدة اورغان" وبالتعاون مع إدارة المدرسة الإعدادية ابن سينا وبتبرع وإشراف السادة احمد صعابنة وسمير ابو سالمة تم صباح اليوم الأربعاء بناء وتجهيز حديقة بمدخل المدرسة من خلال عمل مبارك ومتواصل لتتزين المدرسة بحديقتها الجديدة والتي تم تجهيزها لزراعتها بالأزهار ووضع الديشة الاصطناعية بمدخلها بالاضافة الى مد الحديقة بشبكة ري تعمل بنظام التنقيط .

رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة قد حضر وشارك في عمل بناء وتجهيز الحديقة  حيث قدم مباركته بالعمل التطوعي المساهم في إعمار مدارسنا مؤكدا الى اهمية تعزيز روح العطاء والتطوع والانتماء لدى ابناء المجتمع خصوصا في جيل الشباب الطلاب ليقدوا مجتمعنا الى مستقبل كله انتماء وعطاء . كما وقدم عثامنة شكره وتقديره لادارة المدرسة والى جميع المتبرعين والمتطوعين على عطائهم في انجاز هذا المشروع.

بدورها باركت مديرة المدرسة المربية نوال عليمي هذا المشروع  مشيدة باهمية تعزيز وتطوير روح التطوع والانتماء شاكرة المساهمين والمتبرعين.

هذا وفي نهاية الاعمال التطوعية قدم رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة شهادات التقدير لكل المتبرعين والمتطوعين بهذا المشروع .

موطي غباي قائد الشرطة الجماهيرية كفرقرع شكل كل من ساهم وساعد على انجاح هذا المشروع , وقال :" ان الوحدة الخاصة في شرطة اسرائيل تؤكد على أهمية تغيير المجتمع العربي لفكرة ارتباط اسم الوحدة بالعنف ازاء أبناء المجتمع إنما نؤكد هنا ان هذه الوحدة تعمل بكل مهنية في خدمة المجتمع وتعزيز روح التطوع خدمة للمؤسسات العربية في البلاد على اختلاف أنواعها".





















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت