X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/06/2014 - 01:10:30 pm
منتخب البرازيل يحصد الحصة الأكبر عند زبائن Orange في حملة *عَلم المنتخب هدية*


إقبال كبير في مراكز Orange والتسجيل مستمر واحصل على عَلم فريقك المفضل هدية 

 

وسط أجواء رياضية بافتتاح مباريات كأس العالم 2014، تشهد حملة "عَلم المنتخب هدية" من Orange اقبالاً كبيراً لدى الزبائن لاستلام عَلم السيارة للفريق المفضل هدية. وكانت الحصة الأكبر لمنتخب البرازيل بحيث قام المئات من زبائن Orange التسجيل للحصول على عَلم فريقهم المفضل لمونديال 2014 في أكبر نسبة، أما في المرتية الثانية فكانت من نصيب منتخب الارجنتين، والثالثة لمنتخب المانيا. ومن ثم حصد منتخب فرنسا على الرابعة ومن ثم البرتغال واسبانيا.

تستمر اورانج في حملة الميزات الخاصة لزبائنها لتكون معهم وتشاركهم في كل الأوقات، ضمن أولوياتها التي تتيحها لزبائنها بتقديم الخدمات متنوعة تلبي احتياجاتهم تقديراً لهم، تمنح زبائنها ميزات متنوعة وشخصية ليستمتع الزبون بعالم واسع من المزايا والتخفيضات الحصرية والمناسبة له.

ومع افتتاح فعاليات المونديال 2014 وفي أجواء رياضية لكل محبي كرة القدم ومتابعي مباريات كأس العالم، يمكنك الحصول على عَلم فريقك المفضل هدية. كل ما يتطلبه الأمر هو التسجيل عبر موقع اورانج باللغة العربية واحصل على عَلم للسيارة للمنتخب المفضل لديك هدية، لدى نقاطOrange للخدمة والبيع او لدى مسوقي اورانج في البلدات العربية.

سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي في Orange  يقول " إننا في اورانج نرافق زبائننا في أهم اللحظات ونحن نطلق في الآونة الأخيرة سلسلة الميزات لزبائننا كافة تأتي في قدر التعاون الدائم بين الشركة والزبائن لمنحهم امتيازات وتخفيضات كوننا شركاء، لإضفاء المزيد من القيمة والتفرد على الخدمات والمنتجات المقدمة لهم أينما كانوا وفي أي وقت تتماشى مع أهدافهم وأسلوب حياتهم". وأضاف "نحن نشجع جميع زبائننا الدخول والتسجيل عبر موقع اورانج للاستمتاع بعَلم هدية. ونحن في موعد مع العديد من المفاجآت خلال الفترة القريبة التي ستطرح على زبائننا من خلال سلسلة الميزات الخاصة تناسب كافة الزبائن من شرائح مختلفة".

للحصول على الهدية .. أدخل للرابط  http://goo.gl/jdXkdK

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت