X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/06/2014 - 01:39:54 pm
حملة تنظيف النفايات والاوساخ من ضواحي واطراف قرية كفرقرع


المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي :" النظافة من الايمان , نعلم أهالينا الكرام انه ستكون هناك مخالفات وغرامات باهظة لمن يخالف القانون ويرمي النفايات بصورة غير قانونية من قبل وزارة البيئة قد تصل إلى آلاف بل وعشرات آلاف الشواقل, ولهذا ومن منطلق المسؤولية نناشد أهالي قريتنا الأحباء , بالالتزام والمحافظة على نظافة قريتنا الحبيبة وعدم التورط في قضايا وغرامات نحن وانتم بغنى عنها"


رسالة من مجلس محلي كفرقرع 


بمبادرة وتوجيه من المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي يقوم قسم الصحة في المجلس المحلي بحملات تنظيف في شوارع وأطراف وضواحي القرية , حيث قام المجلس المحلي مؤخرابحملة تنظيف ونقل النفايات من منطقة الوادي الجهة الشرقية والتي كانت ملقاة على جانب الطريق نتيجة رمي النفايات من قبل بعض المواطنين .

وقال المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي :" النظافة من الايمان , نناشد أهالينا الكرام بالمحافظة على نظافة بلدنا الحبيب وعدم رمي النفايات في شوارع وأطراف القرية لتفادي هذه المناظرالغير لائقة والغير إنسانيةولتفادي الأمراض التي قد تنتج نتيجة لرمي النفايات في هذه الصورة.

ومن اجل التسهيل على المواطنين نطلب من أهالينا الكرام برمي ونقل النفايات إلى محطة النفايات شمالي القريةويمكن التنسيق المسبق مع قسم الصحة لتنظيف ونقل النفايات بصورة صحيحةوقانونية".

واكمل رئيس المجلس المحلي يقول :"نعلم أهالينا الكرام انه ستكون هناك مخالفات وغرامات باهظة لمن يخالف القانون ويرمي النفايات بصورة غير قانونية من قبل وزارة البيئة قد تصل إلى آلاف بلوعشرات آلاف الشواقل .

 ولهذا ومن منطلق المسؤولية نناشد أهالي قريتنا الأحباء , بالالتزام والمحافظة على نظافة قريتنا الحبيبة وعدم التورط في قضايا وغرامات نحن وانتم بغنى عنها".









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت