X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/06/2014 - 10:37:48 pm
طاره تتيح للمستهلك العربي فرصة الاستمتاع بلبنة دون مواد حافظة، طيبة أكثر وصحية أكثر.

من اليوم، أيضا اللبنة دون مواد حافظة!

محلبة طاره بإطلاقة مميّزة:

اللبنة من إنتاج طاره دون مواد حافظة

 طاره تتيح للمستهلك العربي فرصة الاستمتاع بلبنة دون  مواد حافظة، طيبة أكثر وصحية أكثر.

 بعد إطلاق المصنع الجديد، تدخل محلبة طاره عالم اللبنة، حيث سيعتبر من الآن هذا المنتج هو الوحيد والحصري ضمن هذه الفئة ، الخالي من المواد الحافظة، وذلك خلافا لكافة منتجات اللبنة للشركات المنافسة الرائدة في السوق.

إن دخول محلبة طاره ضمن هذه الفئة، يمنح المستهلك العربي بديلا صحيا، ويغير كافة قوانين اللعبة في سوق اللبنة.

 

يقول السيد أران ألسنر، مدير عام طاره ضمن هذا السياق: " الانتقال للمصنع في نوعم يتيح إجراء تحسينات تكنولوجية ونظم رقابة حديثة. بفضل هذه التكنولوجيا، إنطلقنا بتطوير منتجات دون مواد حافظة ونحن نفخر اليوم بتقديم اللبنة الوحيدة بالبلاد دون مواد حافظة من بين كافة الشركات المنافسة، وهي ذات طعم ممتاز وملمس مخملي يتم إنتاجها مع الحرص والحفاظ على جودة لا تنازل فيها، ودون المساس بحياة المنتج الافتراضية وذلك وفق المواصفات الصارمة لمعظم دول العالم الغربي. نحن نفخر بمنح المستهلك امكانية اختيار حقيقية لمنتج ممتاز وصحي دون مواد حافظة والوقوف على رأس مسار يخلق فئة جديدة في مجال صناعة الأغذية في البلاد، في إطار إدخال الوعي للجمهور لاستهلاك غذاء أكثر صحياً".

 

كما يضيف السيد جليل عثامنة، مدير تسويق الوسط العربي:" اللبنة لا شك، هي الملكة المتوجة على مائدة الفطور والعشاء لدى كل عائلة عربية. نحن في طاره ندرك أهمية هذا المنتج لدى العائلة العربية، لذا بذلنا جلّ جهودنا كي نقدم المنتج الأفضل للعائلة، لبنة حقيقية من حليب بقر والأهم من هذا كله، أنها لا تحوي موادا حافظة. نحن نعي الاحتياجات الخاصة للجمهور العربي ونسعى دائما لجلب الأفضل.

إلى جانب اللبنة، نحن نطلق منتجا إضافيا، جبنة مصهورة للدهن، الوحيدة دون مواد حافظة ، وبذلك نحن نلبي إحتياجات المجتمع العربي عبر منتجين ممتازين."

 

إضافة لذلك من المهم ذكره أن لبنة محلبة طاره تحوي خواص عديدة أخرى بالمقارنة مع منتجات شركات أخرى بالسوق، فهي قليلة الصوديوم وتحوي فقط %9 دهون. ببساطة، لبنة طاره وكافة منتجات طاره هي صحية أكثر وأطيب أكثر.

 

 

 

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت