X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/06/2014 - 09:09:39 pm
احتفال زيادة السرعة في الانترنت من بيزك

بيزك تتيح لكافة زبائنها زيادة سرعة التصفح مجانا

·        سيكون التصفح مجانا لمدة سنة

·        يتم التحديث ذاتيا في موقع بيزك وكذلك عبر مراكز الخدمة

تتابع بيزك تطوير سرعات الانترنت في الوسط العربي وتنطلق في خطوة جديدة لزبائنها، تتيح لهم زيادة سرعة التصفح بدون اضافة أي مبلغ لمدة سنة. زبون والذي تصفح حتى اليوم بسعة 5 ميغا، ويرغب بالزيادة السرعة الى 15 ميغا، سيواصل الدفع عن 5 ميغا لمدة سنة، بينما يتصفح بسرعة 15 ميغا. يمكن الانضمام الى الحملة عبر موقع الانترنت الخاص بالشركة باللغة العربية وكذلك عبر مراكز الخدمة في الشركة. الحملة سارية لغاية 2.7.2014 وغير منوط بالالتزام.

الامتياز مخصص للزبائن الحاليين ممن يرغبون بتحديث سرعة الانترنت بحيث ان التحديث هو لسرعة واحدة اكثر، من لديه سرعة 5 ميغا يحدّث الى 15 ميغا، من لديه سرعة 15 ميغا يمكنه التحديث الى 40 ميغا والدفع لمدة سنة عن سرعة 15 ميغا بينما يتصفح بـ40 ميغا, زبائن لديهم 40 ميغا يمكنهم التمتع بتحديث السرعة الى 100 ميغا. تواصل بيزك منح زبائنها اكثر فاكثر وتتيح التمتع بخدمات اضافية مجانية تشمل Bezeq Free Wifi وتتيح تصفح حر من أي مكان وخدمة BEZEQ CLOUD  والتي تتيح دعم مجاني بدون تحديد على سحابة بيزك.

ايلان سيغل مدير قطاع التسويق في بيزك "يخوض الوسط العربي في السنوات الاخيرة ثورة ديغيتالية متسارعة، وتتجسد في استهلاك مضامين بالانترنت السريع، وبالمقابل بالانفتاح والاستعداد لتقبل الخدمات بالوسائل الديغيتالية. اضاف سيغل ايضا ان "غالبية زبائننا لديهم عدد كبير من الاجهزة المتصلة بالشبكة البيتية في الوقت نفسه، كالحواسيب اللوحية واجهزة السمارتفون،(على الاقل 3 اجهزة في البيت). يمكن وبلا شك ان نلاحظ زيادة الطلب على سعة عرض كبيرة واستعمال الشبكات اللاسلكية التي تخدم عدد كبير من الاجهزة الملحقة في الوقت نفسه. تلاحظ بيزك وجود هذا المطلب وتعرض خطوات تهدف الى تشجيع الزبائن على التمتع بخدمات الانترنت المتطورة بسعة عرض، مثلا كمشاهدة وتنزيل مضامين فيديو، تنزيل واستماع الى الاغاني وما شابه".

لمعلومات اضافية: http://www02.bezeq.co.il/sites/ar-sa/Pages/SaleMay/site.aspx?utm_source=pr&utm_medium=content&utm_campaign=SaleMay&WT.mc_id=pr-content-SaleMay

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت