X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/06/2014 - 09:12:35 pm
لأول مرة: يوم مبيعات ل *كولموبيل تريد إن * في كفر ياسيف


 

في الطريق إلى مزيد من الزبائن الجدد، نظمت مرسيدس تريد إن من مجموعة كولموبيل بالتعاون مع كراج أبو العسل في كفر ياسيف، الثلاثاء، يوم مبيعات هو الأول من نوعه للسيارات الفخمة – يد ثانية وذلك بمشاركة جمهور واسع من المنطقة.

 

يدور الحديث عن تنظيم معرض تم خلاله عرض العشرات من السيارات الفخمة من مرسيدس تريد- إن من مجموعة كولموبيل. وشمل المعرض سيارات فخمة وذلك في الساحة القريبة من كراج أبو العسل في كفر ياسيف، أحد أكبر كراجات مرسيدس في منطقة الشمال. ووجهت دعوة للعشرات من زبائن الكراج ولآخرين من أجل معاينة السيارات في المكان.

 

وقال موشيه بار- أون، مدير وحدة سيارات بريميوم تريد إن من مجموعة كولموبيل: "وحدة سيارات بريميوم تريد- إن تعمل اليوم في معرضين دائمين وكبيرين الأول في بيتاح تيكفا والثاني في بئر السبع، ومن هناك ننطلق أيضا نحو الوسط العربي بمعارض ونشاطات عينية. ضمن المعارض التي نقوم بإعدادها في الوسط العربي نقوم بعرض مجموعة كبيرة من سيارات تريد إن ذات الجودة العالية. ويهدف النشاط في كفر ياسيف للوصول إلى شريحة من الزبائن المحتملين الذين ليس باليسير وصولهم إلى منطقة المركز، ولذا قررنا أن نصل نحن إليهم في يوم مبيعات مركز بدلا من وصولهم حتى وسط البلاد".

 

وأضاف بار- أون: "لدينا مجموعة كبيرة من النشاطات في الوسط العربي. ومعطياتنا تؤكد أن نصف مبيعات مرسيدس تريد إن كولموبيل في إسرائيل هي في الوسط العربي. يمكن القول بوضوح إن هناك ازديادا مستمرا في مستوى وعدد السيارات الفخمة التي نسوقها في الوسط العربي، الأمر الذي يتطلب منا مستوى خدمات عالي جدا وعلاقة مباشرة ما بين مندوبي المبيعات وبين جمهور زبائننا في الوسط العربي". وأنهى بار- أون قائلا: "في الشهر القادم سنقوم بتنظيم معرض كبير في منطقة المثلث لعرض وبيع سيارات مرسيدس يد ثانية فخمة لكولموبيل".

 

أما أبو العسل، صاحب كراج مرسيدس في كفر ياسيف فقال: "هذا المعرض الأول هو الأول من نوعه في كفر ياسيف. يهدف هذا المعرض إلى تقريب زبائن مرسيدس للسيارات المعروضة في بريميوم تريد إن كولموبيل. بحيث بدلا من وصول الزبائن حتى المعرض الرئيسي في مركز البلاد فإن مرسيدس تريد إن تصل إلى أقرب نقطة حتى الزبائن وذلك بهدف رفع المبيعات في الوسط العربي". يذكر أن كراج أبو العسل هو أحد أكبر كراجات مرسيدس في الجليل ويقدم خدماته لقطاع واسع من زبائن مرسيدس العرب واليهود في منطقة الشمال.

 

 

  

 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت