X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/06/2014 - 09:46:12 am
مياه الجليل: إطلاق مسابقة رمضان ضمن حملة ترشيد استهلاك المياه

 

أطلقت شركة مياه الجليل م.ض. مسابقة المعلومات العامة وذلك بمناسبة حلول الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، وخصصت الشركة عددًا من الجوائز للفائزين في المسابقة سيتم توزيعها في حفل خاص تعلن عنه الشركة خلال شهر رمضان المبارك.

وتحتوي المسابقة على 30 سؤال سيتم نشرهم في كل يوم من أيام الشهر الفضيل على موقع الشركة الالكتروني وعلى الصفحة الرسمية للشركة في شبكة التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، وسيتم فحص الأجوبة وإعلان أسماء الفائزين عن طريق لجنة المسابقة التي انتدبها مجلس الإدارة.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن جوائز قيّمة للفائزين، هذا وسيبدأ الموعد الرسمي للمسابقة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وتنتهي في اليوم الأخير منه، ويتم إرسال الأجوبة النهائية مع تفاصيل المشارك وعنوانه إلى البريد الالكتروني:

[email protected]

حتى أسبوع من انتهاء الشهر الفضيل، بعد ذلك سيتم الفرز وإعلان النتائج وأسماء الفائزين ، وسوف تنظم الشركةحفلا ختاميا لإعلان النتائج وتوزيع الجوائز.

وفي ذات السياق فقد صرح السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام مياه الجليل:"هذه المسابقة تنضم إلى الحملة الواسعة التي أطلقتها الشركة من أجل ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف والإخلال بالقانون، وبهذه المناسبة اتقدم بإسمي وباسم ادارة الشركة رئاسة واعضاء وطاقم الموظفين والعاملين بأحر التّهاني وأجمل الأماني والتبريكات لأهالي بلدات الشركة الكرام وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ونتمنى للجميع صيامًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا وكل عام والجميع بخير".

موقع شركة مياه الجليل على الانترنت:

http://www.megalil.co.il/

الصفحة الرسمية لشركة مياه الجليل على الفيسبوك:

 

مياه الجليل – شركة المياه والصرف الصحي م.ض.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت