X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/06/2014 - 06:33:57 pm
النائب اغبارية: سنتصدى لكل قرارٍ تعسفي ضد الاسلامية الشمالية.

·       اغبارية: من عليه ان يخرج من دائرة القانون ومن العرف الدولي لحقوق الانسان هم نتياهو وحزبه وحكومتهم الفاشية الاجرامية.

 

·       اغبارية: الهدف من اخراج الحركة الاسلامية من "دائرة القانون" هي جزء من محاولات فاشلة لتجريم العمل السياسي الكفاحي.

 

رداً على تفوهات رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو حول بحثه في امكانية اخراج الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي) من "دائرة القانون".

 

قال النائب د.عفو اغبارية (كتلة الجبهة الديمقراطية): "نحذر نتنياهو من محاولاته المتكررة لجر الجماهير العربية لصدام مع اجهزة البطش الاسرائيلية، فاننا نعود ونؤكد على موقفنا باننا لن نسمح لنتياهو وحكومته الفاشية الاستفراد بأي جزء من مركبات جماهيرنا العربية وان الحزب الشيوعي والجبهة سيواجهون الامر كما لو كان القرار موجه ضدهم." واضاف اغبارية: "نتنياهو يبحث عن ذرائع ليبرر من خلالها الاعمال الاجرامية لجيش الاحتلال وليبرر ايضًا الملاحقات السياسية لقياداتنا العربية واكد اغبارية: " ان الهدف من اخراج الحركة الاسلامية من "دائرة القانون" هي جزء من محاولات فاشلة لتجريم العمل السياسي ولترهيب جماهيرنا العربية ونحن نؤكد على اسقاط كل المحاولات كما اسقطناها في السابق." وتابع اغبارية: " موقفنا الرافض للاعمال الارهابية الاسرائيلية بحجة البحث عن المخطوفين هو الموقف الجامع لجماهيرنا العربية وليس موقف الحركة الاسلامية لوحدها وبخطوته هذه سيجر  جميع الجماهير العربية لمواجهة مع المؤسسة الاسرائيلية العنصرية.

واختتم اغبارية اقواله: "ان المعنى الحقيقي للارهاب هو الاحتلال الاسرائيلي واعطاء غطاء امني للاعمال الاجرامية والارهابية للمستوطنين، فمن عليه ان يخرج من دائرة القانون ومن العرف الدولي لحقوق الانسان هم نتياهو وحزبه وحكومتهم الفاشية الاجرامية."




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت