X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/07/2014 - 04:00:58 pm
*عشرة عمر* من سلكوم في رمضان

 

نرسل التهاني للأحباب ونشارك في حملة التبريكات بوسائل الإعلام

 

تطلق شركة سلكوم حملة خاصة ومميزة بالوسط العربي وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك. ومن خلال هذه الحملة الإعلانية الريادية فإنها تمنح زبائنها في الوسط العربي تبادل التهاني بمناسبة الشهر الكريم وذلك بصورة إبداعية ومميزة. ويستطيع الجميع مشاهدة ومتابعة التهاني في الصحف، مواقع الانترنت، شاشات العرض الكبيرة ولافتات الشوارع.

 

وتسمح الحملة الإعلانية لزبائن سلكوم بالدخول إلى الموقع في الانترنت وفي الموبايل، وكتابة تهاني خاصة وإبداعية وإرسالها إلى أبناء عائلاتهم، أصحابهم وكل من يحبون. وسيتم اختيار التهاني الأكثر إبداعا وتميزًا وأكثرها مفعمة بالمشاعر لنشرها في وسائل الإعلام مع صورة الشخص الذي يقدم التهاني والتبريكات وذلك في الصحف، مواقع الانترنت، شاشات العرض الكبيرة وكذلك لافتات الشوارع المنتشرة على طول الوسط العربي. 

 

وقال نير شتيرن، مدير عام سلكوم في هذه المناسبة: "سلكوم هي الشركة الرائدة في الوسط العربي على طول سنوات عديدة، وهذا العام تقوم بهذا النشاط الخاص والمميز للوسط العربي خلال شهر رمضان. الحديث عن حملة خاصة في الوسط العربي صممت بناء على فهم احتياجات الوسط العربي خلال شهر رمضان، وبهذه المناسبة أود أيضا أن أبارك لزبائن سلكوم بقدوم شهر رمضان وكل عام وأنتم بخير".

 

وأضاف شتيرن قائلا: "نحن ننطلق بهذه الحملة خلال شهر رمضان، في شهر التواصل والعطاء واللقاءات العائلية والزيارات المتبادلة تحت عنوان عشرة عمر.. وتسمح هذه الحملة لزبائن سلكوم بتهنئة أحبائهم وأقاربهم وأصدقائهم بشكل واسع النطاق".

 

وتؤكد شركة سلكوم  من خلال هذه الحملة على عمق العلاقة التي تسعى إليها مع جمهورها في الوسط العربي من خلال منحهم أدواتها التكنولوجية المتطورة، والحفاظ على علاقة تواصل دائم معهم خلال شهر رمضان من خلال حملة "عشرة عمر"

 

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت