X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/07/2014 - 08:57:56 am
الفيسبوك يتفجر بصور تحريضية من قبل جنود إسرائليين ويهود ضد العرب ودعوات لقتلهم وإبادتهم

حظيت مجموعة تطلق على نفسها إسم "شعب إسرائيل يطلب الإنتقام" عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بمتابعة الآلاف، ليصل عدد المعجبين بالصفحة 30 الف معجب خلال يوم واحد تقريبا. والملفت أن جنود الجيش الإسرائيلي أرسلوا آلاف الصور يعبرون من خلالها عن رغبتهم بالإنتقام من العرب، وقسم من هذه الصور دعا بشكل واضح وصريح لقتل العرب وحتى إبادتهم.

بيان الشرطة
وفي بيان وصل موقع الغزال الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - باعقاب رفع ونشر تفوهات وتصريحات واقوال ونداءات تحريضية بالغة الخطوره عبر شاشة الانترنت وبمواقع تواصل اجتماعية مختلفة بما يتضمن شبكة ً الفيس بوك ً والتي تطفو منها شبهات لتنفيذ جرائم تحريض على العنف والعنصرية تضمنت نداءات ودعوات للاعتداء على مواطنين ابرياء ، تم بناءا على توجة من قبل مستشار الحكومة القضائي ومدعي عام الدولة الايعاز بالشروع في فتح ملفات ومحاضر تحقيقات بخصوص هذه الشبهات والى ذلك قرر رئيس قسم التحقيقات والاستخبارات في قياده الشرطة العقيد ًميني يتسحاقي ًعلى ان تتم التحقيقات في شعبة مكافحة جرائم الكمبيوتر القطرية (السايبر) التابعة لهيئة التحقيقات - لاهڤ 433

هذا وينوه ان الشرطة والنيابة العامة ترى بعين الخطوره البالغة تحريضات من هذه النوعية وعلى وجة عام ، سواءا كانت موجه من قبل يهود ضد عرب او بالعكس وبحيث سيتم الشروع بفتح ملفات تحقيقات وسجلات جنائية ضد المشتبهين الضالعين في مثلها.
ويأتي هذا التصعيد الخطير، بعد أن تم العثور على جثث الفتية المستوطنين الثلاثة في منطقة حلحول في الخليل، حيث تعالت أصوات في المجتمع اليهودي الإسرائيلي تدعو للإنتقام من قتلة الفتية الثلاثة.

صفحة الفيسبوك "شعب إسرائيل يطلب الإنتقام" تحوي العديد من الصور الداعية للإنتقام، إضافة عبارات عنصرية ومتطرفة ضد العرب ومنها "كره العرب ليس عنصرية، إنها قِيم". من جهة اخرى من المتوقع إقامة تظاهرة في بئر السبع عصر اليوم الاربعاء، تحت عنوان "الشعب يريد عقاب الموت للإرهابيين". ولم تكن هذه الاحداث العنصرية الوحيدة، فمنذ إعلان العثور عن جثث المستوطنين الثلاثة في الخليل شهدت إسرائيل موجة تحريض أرعن ضد العرب، وتظاهرات لجماعات يهودية تدعو من خلالها للإنتقام ومهاجمة العرب وقتلهم.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت