X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/07/2014 - 03:45:05 pm
محمد اغبارية يفوز برحلة لمشاهدة احدى مباريات برشلونة في ختام حملة بيبسي

توجت حملة بيبسي قبل أيام قليلة في باحة المشهداوي - أم الفحم في اجواء احتفالية كرنفالية بمشاركة المئات والمتسابقين الذين وصلوا المرحلة النهائية بمشاركة نجوم الكرة من الوسط العربي من اللاعبين الناشئين والمخضرمين .
وقد استطاع ان يفوز بالجائزة الكبرى , محمد جابر اغبارية ,    وهي عبارة عن رحلة لمتابعة احدى مباريات اللاعب الاسطوري ميسي . 

وعند تتوجيه قال المتسابق اغبارية :" انها لحظات سعيدة وجميلة ان افوز بالجائزة الكبرى والتي من خلالها سألتقي باللاعب الاسطورة ميسي , شكرا لبيبسي التي حققت لي هذا الحلم الذي طالما راودني, نشكر بيبسي على هذا العطاء ونتمنى المزيد من هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير ودعم المواهب الكروية".


أما اللاعب نسيم طاهر ضيف الشرف فقد اعرب عن فخره واعتزازه لنجاح المهرجان الاختتامي لحملة بيبسي وقال :" انا بدأت مشواري في فعاليات من هذا النوع والتي تمنح الفرصة للكوادر الشابة ان تتطور وتصعد , من هنا نحن نطالب وندعم كل مبادرة من هذا النوع فالف تحية وشكر لبيبسي والجهات الراعية والمنظمة".
اللاعب عبد المنان التيتي اعرب عن فخره للكوادر الناشئة التي اظهرت المواهب والإبداعات الكروية المشرفة خلال الحملة , وقال التيتي :" الف تحية لبيبسي على مثل هذه المبادرة التي جمعتنا مع محبينا في ام الفحم والوسط العربي".
من جانبه اكد اللاعب مروان كبها الى ان جميع المتسابقين والحضور اثبتوا محبتهم للكرة والتي تؤكد روعة المستديرة فألف تحية لمثل هذه المبادرات التي جمعتنا سوية صغيرا وكبيرا من مختلف البلدات العربية , وقال كبها :" كان لي الشرف الكبير ان التقي بالمتسابقين الذين اظهروا محبتهم للكرة والرياضة ".


عيسى حصادية مدير عام شركة عرب ماركت منظمة الحملة قدم شكره وتقديره لكل المتسابقين وكل من عمل وساهم في انجاح الحملة مقدم الشكر والتقدير لكل المتسابقين على الروح الرياضية العالية التي اظهروها خلال ايام الحملة , وقال حصادية:" نشكر كل من عمل وساهم لإنجاح الحملة والتي لاقت اقبالا كبيرا يؤكد تشوق وحاجة ابناء مجتمعنا لفعاليات من هذا النوع , هذه المشاركة الواسعة والكبيرة تمنحنا المزيد من التشجيع لتنظيم المزيد ".

 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت