X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/07/2014 - 03:55:42 pm
بيوتي سيتي 2014- احتفال الجمال من سوبر-فارم مستمر حتى يوم الجمعه

بيوتي سيتي هو احتفال الجمال، العناية ومستحضرات التجميل، لكن وككل سنة، فضلا عن الاقسام الممتلئة بالمنتجات الجديدة والحملات، يرغبون في سوبر- فارم بمنح الزائرات والزائرين متعة ثقافية متكاملة بروائح من خارج البلاد.

بعد ان تم تصميم الباحة في السنة الماضية في حدائق المعارض في تل-ابيب  بإيحاء باريسي وزيّنت فساتين السهرات الفاخرة مسارات العروض، اختاروا هذه السنة بالذات طوكيو البعيدة، عاصمة الجمال العالمي والتي تدمج بين التقليدي ,الكلاسيكي والعصري وتُملي الكثير من الصرعات.

عروض الازياء في بيوتي سيتي طوكيو مكرسه للأزياء اليابانية، التي أثّرت ولا زالت تؤثر على الصرعات في العالم اجمع. احدى العروض اليومية في بيوتي سيتي هو عرض بين الباليه في البلاد ومصممي ازياء مشهورين من البلاد والذين سيجتمعون سوية في عرض من اجل الكيمونو – "الباليه في البلاد يرتدي الكيمونو".

الكيمونو هو الزي الياباني التقليدي. في بدايته تأثر تصميم الكيمونو بالكثير من تصاميم الملابس الصينية التقليدية الى ان حصل على شكله الياباني الخاص. الكيمونو هو قطعة قماش طويلة مصنوعة بشكل تقليدي من الحرير، شكلها T  وتدمج  الياقة والأكمام الطويلة والواسعة المتدلية، والتي تصل احيانا الى الكاحل.

 زوزرا بيوتي سيتي طوكيو في حدائق المعارض في تل-ابيب المستمر حتى يوم الجمعه .

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت