X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/07/2014 - 10:09:56 pm
زيارة مدير مؤسسة التأمين في الناصرة الى المجلس المحلي بير المكسور

 

 في المجلس المحلي بير المكسور- المكمان تم اليوم الخميس عقد جلسة عمل مشتركة بين رئيس المجلس المحلي محمد غدير مع مدير فرع التأمين الوطني حسام ابو بكر برفقة يعقوب جبور مدير الفرع في شفاعمرو وذلك للتباحث في كافة القضايا التي تشغل المواطن في بير المكسور.

وقد حضر الاجتماع سكرتير المجلس المحلي جمعة حجيرات,  مدير قسم المعارف عادل حريب, مدير قسم الخدمات الاجتماعية حسين سواعد, مركز مشروع مدينة بلا عنف عبدالله حجيرات .

في كلمة رئيس المجلس المحلي محمد غدير رحب بالضيوف في المجلس المحلي وطلب من مؤسسة التأمين فتح مركز خدمات محوسب لمؤسسة التامين في بير المكسور حيث يسهل على المواطنين الحصول على الخدمة المحوسبة بدل السفر الى الناصرة او شفاعمرو.

وفي هذا السياق طالب رئيس المجلس المحلي تقديم التسهيلات والمساعدات الممكنة لسكان بير المكسور لكافة الاجيال وخاصة فئة المسنين وان كل مواطن يتوجه لمؤسسة التامين عليه ان يشعر بأنه بأيدي امينة,  كما وطلب غدير  زيادة المحاضرات والتوعية لحقوق الفرد من التامين الوطني وفحص امكانية توظيف اكاديميين في مؤسسة التأمين من مواطني القرية كما وشكر الأخ حسام وألأخ يعقوب على هذه الزيارة للمجلس المحلي.

وفي كلمة حسام ابو بكر مدير فرع الناصرة أكد بأن فتح مركز الخدمات المحوسب سيتم تركيبه في الاسابيع القريبة في بير المكسور, كما واستعرض ابو بكر معطيات رقمية تخص بير المكسور وأكد انه منذ استلامه ادارة فرع الناصرة يعمل كل ما في جهده لتسهيل معاملات المواطنين وان مثل هذه اللقاءات تأت من اجل التواصل مع المجتمع حيث ابدى استعداده التام لعقد لقاءات مشتركة وتقديم محاضرات توعية عن خدمات التأمين الوطني, كم وحث المجلس المحلي للتقدم لطلب الدعم من صندوق التامين الوطني.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت