X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/07/2014 - 10:27:11 pm
مظاهرة في كفرقرع تنديدًا بسياسة المؤسسة الإسرائيلية العنصرية

شارك العشرات من أهالي كفرقرع في المظاهرة التي نظمتها اللجنة الشعبيّة بالتعاون مع المجلس المحلّيّ في كفرقرع .

وانطلقت المظاهرة من ساحة البيادر وسط كفرقرع متوجهة الى باحة البير مرورا بوسط البلد .

ورفع المشاركون شعارات تندّد بالإرهاب الإسرائيليّ بحق الشعب الفلسطينيّ وسياسة الضوء الأخضر لقطعان المستوطنين في الاعتداء على أبناء شعبنا وجماهيرنا العربيّة والتي أدت إلى مقتل واستشهاد الفتى محمّد خضير من القدس"شعفاط" لينتفض الشعب الفلسطيني في القدس والضفّة والداخل مستنكرًا هذه الجريمة البشعة ومعبّرا عن حقّه في الدفاع عن نفسه داخل وطنه.

واستنكر المتظاهرون العدوان الإسرائيليّ على قطاع غزة وسياسة المؤسسة الإسرائيليّة ضد الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني وملاحقة قياداتها. 

ويفيد مراسلنا الى ان هذه المظاهرة تأتي ضمن سلسلة فعاليات أعلنتها اللجنة الشعبيّة في كفرقرع لتثبت للمؤسسة الإسرائيليّة أنّنا أهل الداخل الفلسطينيّ جزء لا يتجزّأ من هذا الشعب الفلسطيني الصامد في وطنه.

وقرّرت اللجنة الشعبيّة موحّدة بكلّ مركّباتها الحزبيّة والحركيّة هذه الفعاليّات ودعت جميع الأهل للتكاتف والتعاضد من أجل إنجاح فعالياتها فكان الرّدّ من الأهالي المشاركة بالمئات لنصرة لقضايا شعبنا الفلسطينيّ أمام اعتداءات سوائب المستوطنين وعربدة المؤسسة الإسرائيليّة. 

كما حمّلت اللجنة الشعبيّة والمجلس المحلّيّ السلطات الإسرائيليّة تداعيات الأوضاع في مدننا وقرانا العربيّة من جراء التحريض على مجتمعنا العربيّ الفلسطينيّ من خلال الملاحقات السياسيّة لقيادات الجماهير العربيّة في الداخل. ودعت اللجنة الشعبيّة والمجلس المحلّيّ أهلنا جميعا لأخذ الحيطة والحذر من سوائب المستوطنين الفالتة والمدعومة من السلطات الإسرائيليّة.

هذا وتقدم المظاهرة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع والنائب جمال زحالقة وائمة المساجد وعدد من القياديين وممثلين عن مختلف التيارات السياسية والشعبية في كفرقرع .

هذا وقد توجت مظاهرة الغضب بكلمات خطابية افتتحت بتلاوة عطرة لايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ الدكتور مهدي زحالقة امام وخطيب مسجد الحوارنة والذي تسلم عرافة الندوة الخطابية، ومن ثم تحدث الشيخ عبد الكريم مصري والذي ندد في مجمل كلمته الى جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني الاعزل وبحق اهالي غزة والجريمة الغاشمة بحق الفتى ابو خضير والذي قتل بدم بارد على ايدي قطعان المستوطنين.















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت