X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/07/2014 - 07:20:35 pm
بيزك بينليئومي تدخل عالمًا جديدًا وتطلق Bigger:منصة تسويق ديغيتالية للمستقلين والمصالح التجارية الصغيرة

 

بيزك بينليئومي، شركة خدمات الانترنت، الاتصالات الدولية والـ IT ، تدخل عالماً جديداً وتطلق Bigger سلعة مميزة تدمج حلول تسويقية للمستقلين وللمصالح التجارية الصغيرة في الحلبة الديغيتالية. Bigger تتيح للمصالح الصغيرة طريقة سهلة، سريعة ومربحة للمبادرة ولإدارة النشاط التسويقي الديغيتالي، وبالتالي زيادة عدد الزبائن وتكرار الشروات، من خلال التوطيد والمحافظة على علاقة صاحب المصلحة مع زبائنه.

يدور الحديث عن حاجة ماسة جدا لدى المستقلين والمصالح الصغيرة. حيث يتضح من خلال ابحاث اجرتها بيزك بينليئومي قبل اطلاق السلعة، ان الحاجة الرئيسية لمعظم المستقلين وأصحاب المصالح التجارية الصغيرة هي زيادة حجم المصلحة وان مجال التسويق يشكّل العائق الرئيسي لدى اصحاب المصالح الصغيرة في الطريق الى النجاح والازدهار. وقد ذكر اصحاب المصالح ان الصعوبة في تسويق المصلحة تكمن في انعدام المعرفة، عدم وجود الوقت وانعدام الموارد الاقتصادية – Bigger تلبي متطلبات مجمل هذه التحديات.

تشكل Bigger منصة مدمجة ومتميزة تعرض تشكيلة واسعة من الحلول التسويقية للمستقلين والمصالح التجارية الصغيرة:

·        بناء موقع انترنت للمصلحة يشمل المضامين الخاصة والمتلائمة مع نوع المصلحة ويتناسب تماما مع الخلوي ايضا.

·        نظام ادارة زبائن ودي وسهل للمستخدم

·        ارسال رسائل واقتراحات قيمة ذات صلة لحملات تسويقية عبر البريد الالكتروني و الـ  SMS

·        اعلان ممول في جوجل- اعلان بكبسة زر بالميزانية التي يحددها صاحب المصلحة(ايضا بميزانيات صغيرة والمتاحة لكل مصلحة).

يحق لزبائن Bigger موقع انترنت متطور، والذي يتم انشاءه في خلال ساعات قليلة. ستتم ملاءمة الموقع للاستعمال عبر الخلوي (موقع موبايل) ويتضمن صور، مضامين وصيغ خاصة بنوع المصلحة.

من اجل النهوض بالموقع وضم زبائن جدد فان Bigger يتيح الاعلان الممول في جوجل (Google AdWords) حيث يمكن لصاحب المصلحة تخصيص ميزانية يومية للإعلان في جوجل.وتتم ادارة النظام بحيث يتم تعريف حملات خاصة بكل قطاع والمناسبة له، يشمل كلمات بحث ذات صلة وملاءمة للمناطق الجغرافية.

اضافة الى هذا فان لـ  Bigger ايضا نظام زبائن سهل، والتي يحول اليها صاحب المصلحة وببساطة قائمة بأسماء زبائنه. يشمل هذا النظام ايضا امكانيات التسويق الداخلية – بواسطة نظام تشغيل بسيط، وتتيح ارسال رسائل واقتراحات قيمة ذات صلة بالحملات الاعلانية التسويقية عبر الرسائل الكترونية او الـ SMS بحيث يمكن لصاحب المصلحة البقاء على علاقة مستمرة مع زبائنه.

كما ويتيح Bigger الحصول على مؤشر وفي الحال، حول الانشطة التسويقية التي تمت. يمكن لصاحب المصلحة ان يشاهد في كل لحظة عدد الزائرين للموقع، عدد مشاهدات الحملات الاعلانية التي تم ارسالها بالبريد الالكتروني او الـ SMS ، عدد مرات دخول الزبائن الى الحملة الاعلانية، اشخاص تمت اضافتهم الى الزبائن وغيرها وبالتالي تتبع نجاعة انشطته التسويقية وتحويلها الى مبيعات.

من اجل النهوض بالسلعة ودعمها انشئ في بيزك بينليئومي مركز خاص يشمل عشرات الموظفين، لتقديم الدعم المطلوب للزبائن 7/24 على هاتف: 8014*.

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت